تكنولوجيا

سبب تعطل Roblox لأكثر من يوم

سبب تعطل

لقد تعطلت لعبة Roblox لأكثر من يوم ، حيث أصبحت اللعبة وموقعها الإلكتروني غير متصل بالإنترنت لملايين اللاعبين. بدأت منصة إنشاء الألعاب ذات الشعبية الكبيرة تواجه مشكلات لأول مرة منذ أكثر من 30 ساعة ، في الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي في 28 أكتوبر. قالت Roblox إنها ” تعمل بجد لإعادة الأمور إلى طبيعتها ” ، وأنها حددت “السبب الجذري على أنه مشكلة داخلية في النظام”.

ليس من الواضح بالضبط سبب استمرار تعطل لعبة Roblox ، لكن بعض اللاعبين يتوقعون أن يكون الانقطاع مرتبطًا بترقية Chipotle في اللعبة. يقدم Chipotle ما قيمته مليون دولار من بوريتو مجانية على Roblox كجزء من حدث Halloween في اللعبة. بدأت التجربة مباشرة في الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت الشرقي في 28 أكتوبر ، قبل انقطاع Roblox على نطاق واسع .

كان Roblox سريعًا في الادعاء بأنه لا علاقة له بترويج Chipotle. يقول حساب Roblox Twitter الرسمي: “نحن نعلم أن هذا الانقطاع لم يكن مرتبطًا بأي تجارب أو شراكات محددة على المنصة” .

إنها فترة انقطاع طويلة بشكل مدهش لـ Roblox ، مع استمرار انتظار اللاعبين لسماع المزيد من المعلومات حول موعد عودة اللعبة وسبب توقفها عن العمل لفترة طويلة. موقع Roblox الرئيسي غير متصل بالإنترنت في وضع الصيانة ، ولم يتم تحديث صفحة الحالة لساعات.

إقرأ أيضا:صور وسعر هاتف Caviar iPhone 13 Pro

تحظى لعبة Roblox بشعبية كبيرة ، خاصة مع الأطفال – أكثر من 50٪ من لاعبي Roblox تقل أعمارهم عن 13 عامًا. توافد الملايين من الأشخاص على لعبة إنشاء اللعبة أو التطبيق أو النظام الأساسي ، أو كيفما تريد وصفها ، لممارسة الألعاب ، وحضور الحفلات ، وحتى الظهور في عروض الجوائز.

السابق
تعرف على موعد استقالة جورج قرداحي
التالي
تصريحات أنشيلوتي بعد الفوز على إلتشي