تكنولوجيا

بكاميرا مميزة نكشف مواصفات وسعر هاتف Redmi 11 5G

بكاميرا مميزة نكشف مواصفات وسعر هاتف Redmi 11 5G

يبحث العديد من عشاق الهواتف الذكية عن سعر ومواصفات Xiaomi Redmi 11 5G ، خاصة بعد أن تمكنت الشركة من إنشاء مُثُلها الخاصة من خلال إطلاق جهاز يجمع بين الميزات الجيدة والسعر الفريد.

تستعرض صورة وخبر في هذا التقرير أسعار ومواصفات أجهزة Xiaomi الجديدة:

يمكن التعرف على سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi 11 5G من خلال منشور على موقع “gsmarena” التقني قبل أيام قليلة من قيام شركة Xiaomi الصينية بالكشف عن الهاتف الجديد ، حيث تشير إلى أن الجهاز يتميز بفتحة ثقب 6.5 بوصة. شاشة LCD بدقة FHD +. »يدعم معدلات تحديث تصل إلى 90 هرتز مع حماية ضد الخدش مصنوعة من Gorilla Glass 3.

بكاميرا مميزة نكشف مواصفات وسعر هاتف Redmi 11 5G

سعر ومواصفات شاومي Redmi 11 5G

لاستكمال التوضيح حول سعر ومواصفات Xiaomi Redmi 11 5G ، يضيف موقع التكنولوجيا أن الجهاز مصمم ليكون من أرخص الهواتف في سلسلة Redmi 11 مع دعم شبكات الجيل الخامس ، مما يضيف ميزة ضخمة. . القيمة ؛ أصبحت هذه الميزة من أهم الميزات لعشاق الهواتف الذكية ، حيث يعمل الجهاز بمعالج Mediatek Dimensity 700 ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجا بايت رام ، متصلة بسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت ، قابلة للتوسيع بالبطاقة. تخزين خارجي مايكرو SD.

إقرأ أيضا:تقرير كامل عن ساعة آبل ووتش ألترا بالمواصفات والميزات الجديدة

كما حاولت شركة شاومي أن تلبي كل طلبات ورغبات عملائها من محبي التصوير والـ«سيلفي»؛ إذ زودت الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة؛ الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل، متصلة بمستشعر بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بلغت دقتها 5 ميجابكسل، مزودة بتقنية التعرف على الوجوه.

إقرأ أيضا:سعر أيفون 14 برو max في الإمارات

سعر جهاز Redmi 11 5G

في مواصفات الهاتف المحمول Redmi 11 5G فهو مزود ببطارية 5000 مللي أمبير يمكن شحنها من خلال منفذ USB-C بسعة تصل إلى 18 وات ، كما يدعم الهاتف المحمول واجهة المستخدم MIUI 13 من Xiaomi ويعتمد على نظام Google Android 11. ومن المتوقع أن يكون سعر الجهاز 180 دولارًا أمريكيًا أي ما يعادل 3300 جنيه مصري.

السابق
من هو المدرب الأكثر تتويجاً بدوري الأبطال
التالي
بعد التتويج بلقب دوري الأبطال قيمة الجوائز المالية التي حصل عليها ريال مدريد