تكنولوجيا

صور وسعر هاتف Caviar iPhone 13 Pro

صور وسعر هاتف Caviar iPhone 13 Pro

أطلقت ماركة الأجهزة الفاخرة Caviar إصدارًا محدودًا جديدًا من الهاتف الذكي iPhone 13 Pro كجزء من خط جديد من “التوقيعات الرقمية”.

وفقًا لموقع “Letsgodigital” ، يمكن لمالكي الإصدار الجديد من الكافيار تشفير جميع المعلومات التي يحتاجون إليها رقميًا في رمز الاستجابة السريعة المصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا والمضمن في الغلاف الخلفي للجهاز.

 

 

صممت شركة Caviar الروسية النماذج الثلاثة لأحدث سلسلة من Apple ، iPhone 13 Pro ، من خلال نقش رمز QR ذهبي قابل للتخصيص على ظهر الجهاز بطريقة فريدة تختص بالإصدارات الفاخرة والمكلفة من الهواتف الذكية الرائدة. وروابط للوصول السريع إلى خدمات معينة.

زاد استخدام رموز QR بشكل كبير في السنوات الأخيرة ويمكن أن يساعد بعض المستخدمين في الوصول بسهولة إلى بعض الخدمات. على سبيل المثال ، قد يحتاج العديد من الأشخاص إلى شهادات صحية لإثبات تلقيحهم ضد فيروس كورونا المستجد لدخول العديد من الأماكن ، مثل الوكالات الحكومية والمطاعم والصالات الرياضية ومركز المؤتمرات.

لتبسيط هذه العملية ، يمكنك استخدام رمز الاستجابة السريعة الموجود على ظهر جميع طرز iPhone 13 Pro الثلاثة ، والمصنوعة من مواد فاخرة مثل الذهب ، وساتان التيتانيوم PVD ، والنقوش الفريدة ، للحصول على شهادة تطعيم Covid الخاصة بك.

إقرأ أيضا:تعرف على سعة بطاريات هواتف iPhone 14

يمكن استخدام هذا الرمز لإنشاء بطاقة العمل الرقمية الخاصة بك. امسحه ضوئيًا للوصول بسرعة إلى مواقع الويب أو الوسائط الاجتماعية أو أي شيء يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت باستخدام رمز الاستجابة السريعة.

صور وسعر هاتف Caviar iPhone 13 Pro

إصدار كافيار iPhone 13 Pro Golden Card

يُطلق على أفخم طراز في مجموعة Caviar اسم “Digital Signature” وهو الإصدار الذهبي لجهاز iPhone 13 Pro ، ويحتوي على لوحة خلفية مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا ، وترمز الشبكة إلى شبكة الاتصالات التجارية والشخصية المتنامية الخاصة بك ،وستنتج الشركة 19 نسخة فقط من هذا النمط.

ويباع إصدار iPhone 13 Pro Golden Card، مقابل سعر 35370 دولار (أي ما يزيد عن 550 ألف جنيه مصري)، لنسخة 128 جيجابايت، ويمكن للعملاء الاختيار من بين سعة 256 أو 512 جيجابايت أو حتى 1 تيرابايت، بينما يبلغ طراز iPhone 13 Pro Max بسعة 128 جيجابايت، حوالى 39980 دولار (أي ما يزيد عن 620 ألف جنيه مصري).

 

صور وسعر هاتف Caviar iPhone 13 Pro
إصدار iPhone 13 Pro Golden Card

إصدار كافيار iPhone 13 Pro QR Matrix

صممت شركة كافيار iPhone 13 Pro QR Matrix بهيكل مطلي بالذهب ومصنوع من التيتانيوم بلون الجرافيت، تتميز اللوحة الخلفية بنقش بالليزر يذكرنا بمصفوفة QR، وسوف تقدم كافيار سيقدم 99 نموذج من هذا الطراز، تحتوي جميعها على رقم فريد محفور على جانب الهاتف.

إقرأ أيضا:تعلم طريقة كشف كلمات مرور الواي فاي Wi-Fi المخفية في ويندوز 11

ويباع الإصدار المحدود iPhone 13 Pro QR Matrix، مقابل سعر 6370 دولار (أي ما يزيد عن 100 ألف جنيه مصري)، لطراز آيفون 13 برو بسعة 128 جيجابايت، ومقابل 6910 دولار (أي ما يزيد عن 108 ألف جنيه مصري)، لإصدار برو ماكس بسعة 128 جيجابايت.

صور وسعر هاتف Caviar iPhone 13 Pro
iPhone 13 Pro QR Matrix

إصدار كافيار iPhone 13 Pro Black card

يتميز إصدار كافيار iPhone 13 Pro Black card، بغلاف أسود أنيق مصنوع من التيتانيوم الساتان مع طلاء PVD، ويحتوي أيضا هذا الطراز على رمز QR ذهبي، وتبدأ الأسعار من 6220 دولار (أي ما يزيد عن 97 ألف جنيه مصري)، لطراز iPhone 13 Pro بسعة 128 جيجابايت، ومقابل 6750 دولار (ي ما يزيد عن 106 ألف جنيه مصري)، لجهاز Pro Max الأكبر بسعة 128 جيجابايت، وستنتج شركة كافيار 99 وحدة من هذا الطراز.

إقرأ أيضا:سبب تعطل ماسنجر فيس بوك اليوم
صور وسعر هاتف Caviar iPhone 13 Pro
إصدار كافيار iPhone 13 Pro Black card

 

الجدير بالذكر، أن شركة كافيار الروسية أطلقت خلال الأشهر القليلة الماضية، إصدارات فريدة من سلسلة هواتف iPhone 13 من آبل، مثل الطراز المزين بأسنان الديناصورات أو النماذج التي تحتوي على NFTs المتصلة بسوق العملات المشفرة.

السابق
فترة غياب أومتيتي عن برشلونة بعد الإصابة
التالي
حقيقة وفاة الفنان السعودي خالد سامي