الفن والفنانين

تفاصيل وسبب تأجيل حفل حسن شاكوش في الساحل الشمالي

تفاصيل وسبب تأجيل حفل حسن شاكوش في الساحل الشمالي

تم تأجيل حفل للفنان حسن شاكوش كان مقررا الجمعة الساعة 11 مساء في نورث بلازا مول على الساحل الشمالي ، حسب مطلعين على الأمر.

وقال مصدر مقرب من مغني المهرجانات حسن شاكوش ، في بيان خاص ، إن الحفل تأجل لأسباب تتعلق بالسلامة وليس له علاقة بالجدل داخل نقابة الموسيقى الكبرى.

وأكدت مصادر أن هناك محاولات لإقامة حفل يوم السبت المقبل 30 يوليو بعد معالجة مخاوف أمنية ، مشيرة إلى أن ارتباط حسن شاكوش بنقابة الموسيقيين بات الآن قانونيًا تمامًا.

يذكر أن قدم مؤدي المهرجانات حسن شاكوش اعتذارا للملحن مدين والنجم محمد حماقي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد تكرار أزمة مهرجان “بنت الجيران”.

وكتب حسن شاكوش :” أنا طالع عشان أعتذر لاخويا وصديقي الملحن العبقري مدين .. أنا كنت فاهم غلط واتضحلي الحقيقة إن لحن أغنية حاجة مستخبية اللي من إبداعه فعلا مش زي منا كنت معتقد”.

وأضاف : ” عشان كدة كان لازم اطلع وأدي الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللي صدر مني .. شكرا ليكم وأتمني محدش يزعل مني سواء محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد ابراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقي”.

وتعود الأزمة بين محمد حماقى وحسن شاكوش لعام 2020 منذ طرح مهرجان بنت الجيران .

إقرأ أيضا:من هو مغني الراب أبو الأنوار

فى فبراير 2020 تقدم الملحن محمد مدين، بشكوى ضد مؤدى المهرجانات حسن شاكوش، لنقابة المهن الموسيقية، متهما إياه بسرقة ألحان مهرجان بنت الجيران من أغنية حاجة مستخبية لمحمد حماقي.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل إطلالات فريدة ابنة شريف منير

والتي قدمها لمحمد حماقي منذ عدة أعوام، وكان مدين قد تأخر في تقديم الشكوى، نظرا لأن الاغنية كانت تذاع فقط عبر يوتيوب، ولكن بعد أن تم اذاعتها عبر إذاعات الراديو قام بتحرير الشكوى بعد موافقة حماقي.

السابق
كل ما تريد ان تعرفه عن حفل آمال ماهر في العلمين الليلة
التالي
بث مباشر لقاء روبي في برنامج معكم منى الشاذلي