الفن والفنانين

صحة خبر وفاة الفنان المصري أحمد حلاوة

صحة خبر  وفاة الفنان المصري أحمد حلاوة

في صباح يوم الأحد 13 فبراير 2022 ، انتشرت أنباء تفيد بإصابة الفنان المصري الكبير أحمد حلاوة بفيروس كورونا وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة للغاية.

تبع وفاة الفنان المصري الكبير أحمد حلاوة فريق تحرير صورة وخبر بعد نقل أحمد حلاوة إلى المستشفى بفيروس كورونا ، وانتشرت أنباء وفاته كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

في محاولة لمعرفة حقيقة وفاة أحمد حلاوة ، أكدت وسائل إعلام رسمية مصرية صحة الخبر كاذبًا تمامًا ، على الرغم من صعوبة الحالة الصحية للفنان ، حيث تم اكتشاف إصابته مؤخرًا بفيروس كورونا.

وأكدت أية حلاوة ابنه الفنان أحمد حلاوة ان صحة والدها في حالة خطيرة ، مطالبة من الجميع بالدعاء له لكي يتخطى مرحلة الخطر من على سرير الشفاء.

وأوضحت ان والدها يتواجد الآن في مستشفى العزل حيث يخضع للعلاج اللازم نظرا لانه يمر بحالة صحية صعبة للغاية.

وأعربت نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر عن املها بان يتجاوز الفنان أحمد حلاوة المرض ويعود الى أحبابه مرة أخرى.

جدير بالذكر أن أحمد حلاوة هو ابن شقيق الفنان الراحل فايز حلاوة. وهو من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، كما حصل على عدة شهادات أهمها درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات، وكذلك العديد من الشهادات في مجال التمثيل. وهو يقوم بتدريس المسرح في كلية الآداب بجامعة حلوان حالياً.

إقرأ أيضا:حقيقة اعتزال محمد عبده

وانطلق نشاطه الفني من خلال المسرح، وقدم خلال مسيرته ما يزيد عن 200 عمل فني، كان آخرها ظهوره في فيلم “أحمد نوتردام” برفقة رامز جلال في العام الماضي.

إقرأ أيضا:في سطور من هي ليلى علوي وأبرز أعمالها

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ومختلف الدول العربية بالدعاء للفنان أحمد حلاوة بان يتجاوز محنة المرض ويتغلب على فيروس كورونا الذي أصيب به وتم اكتشافه في وقت متأخر.

السابق
حقيقة تحرير الطفل السوري المختطف فواز قطيفان
التالي
أحمد حلاوة يتصدر ترند “جوجل” بعد تدهور صحته