الفن والفنانين

هل تعرضت شيرين عبد الوهاب للضرب من شقيقها

هل تعرضت شيرين عبد الوهاب للضرب من شقيقها

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تفاصيل تعرضها للضرب المبرح والسجن في مستشفى للأمراض العقلية على يد شقيقها محمد عبد الوهاب.

وأوضح أن السبب الحقيقي هو إعادة الاتصال بزوجها السابق حسام حبيب ، مشيرة إلى أن شقيقها شعر أن عودتهم كانت قريبة ، فقام بضربها كعقاب لها.

وأضاف المصدر أن الفنان حسام حبيب موجود الآن أمام مستشفى الأمراض العقلية الذي تحجز فيه شيرين برفقة المحامي ياسر قنطوش ومديرة أعمالها السابقة سارة الطباخ ، على ذمة محاكمة لإخراجها  المستشفى حيث أجبرها شقيقها على البقاء.

وجرى تحرير تفاصيل الاعتداء في محضر رسمي تقدم به ياسر قنطوش محامي المطربة المصرية لإثبات الواقعة ضد شقيق موكلته.

وجاء في المحضر، أن المحامي اتهم شقيق المطربة شيرين بالاعتداء على موكلته بالضرب وإجباره لها على الاحتجاز في أحد المستشفيات.

وأفادت تقارير إعلامية محلية، بأن حالة الفنانة الصحية صعبة للغاية، كما أنها غير قادرة على الحركة بعد إصابتها بالرباط الصليبي، إثر سقوطها في منزلها، في وقت سابق.

وكشفت التقارير، أن عددًا من المحامين تواجدوا، اليوم الأحد، أمام المستشفى الذي احتجزت فيه المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب من قبل شقيقها.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب أعلنت مؤخرًا تنازلها عن جميع البلاغات المقدمة ضد طليقها، فيما عدا بلاغ واحد، بعد التزام الأخير برد جميع المستحقات المالية المستولى عليها.

إقرأ أيضا:سبب تسمية بهاء سلطان بهذا الاسم

وكشف محامي الفنانة شيرين في وقت سابق تفاصيل محضر الصلح، مبينًا أن الفنان حسام حبيب طليق الفنانة عبدالوهاب، ردَّ كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وهي عبارة عن سيارة كانت قد أهدتها له وباعها، وكذلك ردَّ الأموال الخاصة بألبوم أغانيها بعد استيلائه عليها، بموجب توكيل حصل عليه أثناء زواجهما.

إقرأ أيضا:من هي شاكيرا

وأوضح محامي شيرين أنه تمت تسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمة حسام حبيب بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة.

السابق
بالفيديو شاهد لقطة جوارديولا مع محمد صلاح اليوم
التالي
أول تعليق من جوارديولا بعد الخسارة من ليفربول اليوم