الفن والفنانين

حقيقة انفصال ياسمين رئيس عن زوجها هادي الباجوري

حقيقة انفصال ياسمين رئيس عن زوجها هادي الباجوري

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس ، عبر الصفحة الرسمية لموقعها التدويني الصغير تويتر ، أنها انفصلت رسمياً عن زوجها المخرج هادي الباجوري.

وكتبت في منشور على صفحتها الرسمية:: “”وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

وعقب تعرضها للهجوم بسبب تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري، كشفت الفنانة  ياسمين رئيس، عن أدائها لمناسك العمرة، ونشرت ياسمين رئيس صورا عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي لأدائها العمرة، من داخل الحرم المكي.

ونشرت صورة لها في “فيسبوك” وهى ترتدي جلباب أبيض، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله”.

حقيقة انفصال ياسمين رئيس عن زوجها هادي الباجوري

وكان هادي الباجوري، زوج الفنانة ياسمين رئيس، قد أثار جدلا واسعا، بعد أن صرح بأنه لا يمانع أن تقوم زوجته بأداء أي مشاهد رومانسية، ومشاهد بها قبلات أو “بوس”.

واحتلت الفنانة ياسمين رئيس، قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل، منذ أيام، بالتزامن مع عرض مسرحيتها احفاد “ريا وسكينة”، والتى قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض، وحصدت العروض على جمهور كامل العدد مع تصفيق حار عقب انتهاء المسرحية.

حقيقة انفصال ياسمين رئيس عن زوجها هادي الباجوري

وعن مسرحية “احفاد ريا وسكينة”، قالت ياسمين رئيس: استمتعت بالتمثيل أمام الجمهور وجهًا لوجه، وأسعدني طلباتهم بمد عروض المسرحية لأيام أخرى، تلك ردود الأفعال الفورية التي حصدتها المسرحية هى مكافأتى عن كل المجهود والتدريبات التى بذلها كل فريق المسرحية لتقديم عرض راقى يُسعد الجمهور.

إقرأ أيضا:ملخص تصريحات ريهام عبد الغفور في برنامج ABtalks

وتقدم ياسمين رئيس في مسرحية أحفاد ريّا وسكينة شخصية بوسى شوكت لاظلو التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

إقرأ أيضا:تعرف على أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

ويشاركها في بطولة المسرحية النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

السابق
رابط تقديم طلب الانتقال من الجامعة او التخصص في القبول الموحد
التالي
أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل