الفن والفنانين

موعد حفل مايا دياب في الساحل الشمالي

موعد حفل مايا دياب في الساحل الشمالي

تستعد الفنانة اللبنانية مايا دياب لحفل جديد لها يوم الخميس 4 أغسطس في منطقة الساحل الشمالي.

ونشرت مايا دياب ملصق الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حسابها الشخصي ، وعلقت على ذلك بقولها: “لاقوني الأسبوع الجاي نهار الخميس بالساحل الشمالي لنرقص ونفرح مع بعض بليلة مش متل غيرها”.

ردود الأفعال على إعلان حفل مايا دياب بالساحل الشمالي

وجاءت تعليقات متابعي مايا دياب على إعلان الحفل جميعها إيجابية متحمسة، ومن أبرزها: “ناطرينك يا غالية”، “أحلى حفلة أكيد ناطرين على نار”، “حكون من أول الحاضرين”، “حفل حلو ورائع وممتع وناجح إن شاء الله حبيبتي”.

حفلات مايا دياب القادمة

كما تنتظر مايا دياب إحياء حفل غنائي آخر لها في قبرص التركية يوم السبت الموافق 6 من شهر أغسطس القادم، حيث نشرت مايا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بوستر الحفل، وعلقت عليه قائلة: “غنوا معي كل الأغاني اللي بتحبوها بقبرص التركية”.

وتابعت قائلة: “كتير متحمسة أرجع التقي فيكم مرة جديدة السبت المقبل 6 آب أغسطس بأوتيل savoy، خلوا الصيف مكمل”.

أخر أعمال مايا دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مايا دياب أغنية “عيش أحلى سنين” التي تم طرحها يوم 10 من شهر يوليو الجاري عبر القناة الرسمية لها على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

إقرأ أيضا:بالصور إطلالة منة فضالي من إجازتها الصيفية

والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، وتوزيع هادي شرارة، وتقول كلماتها: “عيش أحلى سنين في حياتك يلا ما تستناش، مين تبقى الجنة قصاده شايفها و ما يعيشهاش، وسط ناس حابينا. واللي يجمع بنا، فرحة عشنا بنرسم تفاصيلها ويا بعض سنين، ضحكة صافية و حلوة، دنيا زي الغنوة
حاجة زي الحلم وبنعيشها، احنا الاتنين، بينا نلغي كلمة أحزان من جوة قاموسنا، بينا نفرح ونصدق إحساسنا، وننسى زمان وليالي زمان، أنا و أنت ونجوم الليل ايه اللي ناقصنا، غنينا وضحكنا ورقصنا وزرعنا الفرحة في كل مكان”.

إقرأ أيضا:أبرز تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب
السابق
موعد حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي
التالي
رسمياً تشكيل مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد الودية