الفن والفنانين

الفنانة التونسية مريم الدباغ تشعل مواقع التواصل بتصريحاتها

الفنانة التونسية مريم الدباغ تشعل مواقع التواصل بتصريحاتها

صُدم رواد موقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر القليلة الماضية ، مع غضب جماهير ومتابعي الفنانة التونسية مريم الدباغ بعد أن نشرت الفنانة التونسية مريم الدباغ صورًا وفيديوهات مؤثرة على إنستغرام ، خاصة بعد تعرضها لها. شوهد آخر مرة في حفل المشاهير في تونس.

وانتشرت فيديو هاتها وصورها كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مما عرضها للعديد من الانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في كافة الدول العربية.

وتعد مريم عادة ما تتجاوز الخطوط الحمراء بإطلالاتها، فهي تتمتع بجرأة عالية بشخصيتها، وعادة ما يطلب منها الجمهور أن تحافظ على حشمتها أكثر.

يذكر أن مريم الدباغ هي واحدة من النساء المولودات في 14 مايو 1986، ويقيمن في الجمهورية العربية التونسية، ويحملن الجنسية العربية والتونسية. هي مسلمة بالدين، متزوجة ولديها طفلان، ستة وأربعة أعوام.

درست في الأكاديمية العسكرية في إنجلترا، ثم أصبحت مهتمة بمجال الأزياء، فعملت على التعليم في هذا المجال، وكان ذلك في ميلانو وبدأت حياتها المهنية عام 2014 م واستطاعت الابتكار في كلا المجالين. ، تصميم الأزياء، إلى جانب التمثيل، وهي من الأشخاص المؤثرين. على وسائل التواصل الاجتماعي، تؤثر على الفتيات من حيث الموضة وأسلوب الحياة الراقي، ولديها الكثير من المتابعين في حساباتها.

السابق
موعد مباراة ميلان وسامبدوريا غداً الأحد في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
التالي
تاريخ مواجهات الزمالك وأندية أنجولا