تكنولوجيا

أبرز مميزات سناب شات النسخة المدفوعة

أبرز مميزات سناب شات النسخة المدفوعة

أطلقت شبكة سناب شات الأمريكية إصدارًا مدفوعًا من تطبيقها في محاولة لكسب المزيد من الأموال على نظامها الأساسي المخصص للتعامل مع الرسائل المصورة المؤقتة.

في منشور على مدونتها ، قالت الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها إن الاشتراك في “Snapchat Plus” يكلف 4 دولارات شهريًا ويوفر للمستخدمين ميزات حصرية ، بما في ذلك أولوية الوصول إلى الدعم الفني وميزات بيتا قبل الإطلاق.

وأوضحت أن النسخة المدفوعة ستكون متاحة بداية في أستراليا وبريطانيا وكندا وفرنسا وألمانيا ونيوزيلندا والسعودية والإمارات والولايات المتحدة، وفقما نقلت “فرانس برس”.

وكانت الشركة أعلنت في فبراير عن أول أرباح ربعية لها، غير أنها أشارت بعد شهرين إلى أن التوقعات الاقتصادية أصبحت غير واضحة بشكل كبير.

وأفادت بأن أكثر من 332 مليون شخص في مختلف أنحاء العالم يستخدمون “سناب شات” يوميا.

وقالت في منشورها إن “النسخة المدفوعة ستتيح لنا تقديم ميزات جديدة خاصة بالتطبيق للمستخدمين الأكثر شغفا بهذه المنصة”.

وفي أيار/ مايو من 2021، أعلنت الشبكة الاجتماعية أنها بلغت عتبة 500 مليون مستخدم شهريا، خصوصا بفضل الانتشار المتزايد للتطبيق في الهند خلال الجائحة، كما كشفت عن نظارات جديدة متصلة بالإنترنت.

وأوضح رئيس المجموعة الأمريكية إيفان شبيغل، خلال مؤتمر سناب شات السنوي لتقديم ابتكاراتها، أن المنصة المحببة لدى المراهقين والبالغين الشباب سجلت ازديادا في عدد المستخدمين اليوميين في الهند بنسبة 100% على عام خلال الأرباع الخمسة الأخيرة، أي منذ بدء الأزمة الصحية.

إقرأ أيضا:مواصفات هاتف ريلمي الجديد Realme GT 2 Pro

ورغم أن نحو 40% من مستخدمي سناب شات هم خارج أمريكا الشمالية وأوروبا، لا تزال هاتان المنطقتان تكتسيان أهمية كبرى للتطبيق.

السابق
تفاصيل اعتقال أيمن حجاج قاتل الإعلامية شيماء جمال
التالي
اسعار الذهب اليوم الخميس 30 يونيو 2022 في الأردن