تكنولوجيا

تسريبات ايفون 15 برو بدون منافذ وبطاقة SIM

تسريبات ايفون 15 برو بدون منافذ وبطاقة SIM

تشير بعض التقارير الجديدة إلى أنه سيتم إطلاق iPhone 15 Pro من Apple في عام 2023 وسيكون أول طراز للشركة بدون فتحة بطاقة SIM فعلية.

وفقًا لموقع التكنولوجيا الاحترافية 9to5mac ، يُظهر تقرير نشرته BlogDoiPhone أن Apple قد اختبرت مجموعة متنوعة من الطرق لإزالة بطاقة SIM أو بطاقة SIM من iPhone عن طريق تطبيق تقنية eSIM ، وهي شريحة إلكترونية مدمجة في هاتف محمول أو ذكي. والهاتف داخل اللوحة الأم للجهاز.

 

 

آبل تخطط لتطوير هاتف آيفون بدون منافذ وبطاقة SIM

 

ولكن وفقا للمصادر الداخلية لمدونة آيفون، اعتبارا من عام 2023، قد تتوفر إصدارات Pro من آيفون دون أي إدخال إلى بطاقة SIM الفعلية، وسيتوفر فقط مع فتحتين eSIM.

 

وكانت شركة آبل تسعى بالفعل لتحويل أجهزة آيباد وآيفون، نحو تقنية eSIM على مدار السنوات العديدة الماضية، وفي الوقت الحالى يعد كل من آيفون 13 و طراز 13 Pro أول إصدارات آيفون تدعم بطاقات eSIM المزدوجة، مما يسمح لك باستخدام شريحتي اتصال بتقنية eSIM في وقت واحد.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يشاع أن شركة آبل تعمل على هاتف آيفون بدون منافذ، مما يعني أن آيفون سيأتي بدون موصل Lightning على الإطلاق، لذا سيكون من المنطقي أن تزيل شركة آبل فتحة بطاقة SIM الفعلية في نفس الوقت، مما يزيد بشكل كبير من متانة الجهاز.

إقرأ أيضا:في سطور الكشف عن مواصفات آيفون 14 برو max بالكامل

ومن الممكن أيضا أن تقوم آبل بإصدار آيفون الخالي من بطاقة SIM فقط في أسواق معينة، ويختلف اعتماد تقنية eSIM بشكل كبير من بلد إلى آخر، لذلك قد تقوم الشركة الأمريكية بإطلاق iPhone 15 Pro فقط بدون فتحة بطاقة SIM في الأسواق حيث يكون اعتماد eSIM عند حد معين.

إقرأ أيضا:أول روبوت لتنظيف وإصلاح الأحذية من نايكي

وتشمل الشائعات الأخرى حول ما يسمى بـ iPhone 15 القادم في عام 2023، اعتماد Touch ID تحت الشاشة وشرائح 3 نانومتر جديدة من الداخل، كما هو الحال دائما، ولكن يمكن أن تتغير هذه الميزات لأننا ما زلنا على بعد عامين من هذا الإصدار.

السابق
تردد القنوات المجانية لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022
التالي
أسعار العملات في ليبيا اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021