تكنولوجيا

الكشف عن مواصفات سلسلة هواتف Mi 12T

قبل طرحه الرسمي الكشف عن مواصفات سلسلة هواتف Mi 12T

أخيرًا ، أعلنت شركة Xiaomi الصينية عن موعد الإطلاق الرسمي لهاتفها الرائد ، سلسلة هواتف Mi 12T ، والتي كانت تنتظر منذ بعض الوقت حيث ستضم هذه الهواتف الكثير من الميزات الرائعة التي ستجعلها قادرة على المنافسة مع أفضل هواتف أندرويد. الهواتف في السوق.

وبحسب GSMArena ، أصدرت شركة Xiaomi الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتفها المحمولة Mi 12T ، والتي سيتم بثها مباشرة على صفحاتها الرسمية على فيسبوك وتويتر ويوتيوب الثلاثاء المقبل 4 أكتوبر ، بحسب عنوان “Make moments mega” أو “ اصنع لحظات عظيمة”.

ستشمل السلسلة الإصدار العادي من هاتف Mi 12T والإصدار المتميز من Mi 12T Pro ، حيث سيتم تجهيز هاتف Mi 12T Pro بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة يمكنها تحقيق معدل تحديث متغير يبلغ 1-120. هرتز في الثانية وبدقة 1080 × 2400 بكسل ، مع مستشعر بصمة تحت الشاشة بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء والغبار.

 

قبل طرحه الرسمي الكشف عن مواصفات سلسلة هواتف Mi 12T

قبل طرحه الرسمي الكشف عن مواصفات سلسلة هواتف Mi 12T

وستعمل هواتف شاومي Xiaomi 12T بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية، مع نسختين للذاكرة العشوائية والتخزين 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين و 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين، مع دعم لشبكة الجيل الخامس للاتصالات 5G و Bluetooth و GPS و IR blaster .

إقرأ أيضا:مميزات جديدة في تطبيق الخرائط في IOS 16 تعرف عليها

 

إقرأ أيضا:بجودة عالية شاهد شعار فيس بوك الجديد ميتافيرس

 

السابق
بث مباشر لايف مباراة السعودية وأمريكا الودية
التالي
بث مباشر لايف مباراة المغرب وباراجواي الودية