أخبار

آخر منشور للمذيعة الراحلة شيماء جمال

آخر منشور  للمذيعة الراحلة شيماء جمال

بعد انتشار حالات الجدل والغموض حول سر اختفائها ، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف اختفاء المذيعة شيماء جمال حيث كشفت التحقيقات أن زوجها وراء الحادث وعثر على جثتها متوفاة ودُفنت في فيلا بالقرب من المنصورية بالبدرشين . قناة.

تلقى جهاز أمن الجيزة بلاغًا خلال الساعات الماضية عن غياب أحد مذيعي قناة فضائية خاصة تدعى شيماء جمال. وكشف التحقيق أنها عرضت برنامجا بعنوان “المشاغبة ” وبإجراء التحقيقات اللازمة تبين صحة التقرير.

كما تبين أن الظهور الأخير لها، كانت خروجها لشراء بعض المستلزمات المنزلية، وكانت بصحبة زوجها، وطلبت منه أن ينتظرها حتى تعمل استشوار فى أحد كوافيرات منطقة الشيخ زايد.

وبتصفح الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، للمذيعة شيماء جمال، تبين أنها كانت شديدة النشاط مع متابعيها، وذلك حتى يوم 7 مارس الماضي، حيث دونت حينها حكمة جاء مضمونها: «عيش في حالك تريح بالك».

آخر منشور للمذيعة الراحلة شيماء جمال

1- كانت تعمل لدى إحدى القنوات الفضائية منذ عام 2017، ببرنامج «المشاغبة».

2- تم وقفها عن العمل لمدة 3 أشهر، وذلك بسبب اتهامها لمخالفة المعايير الإعلامية، وذلك بعدما قامت بإخراج كيس به مادة بيضاء اللون، أمام المتابعين على الهواء مباشرة، في إشارة إلى أنها مادة الهيروين المخدرة، وذلك خلال تناولها الحديث خلال الحلقة عن الإدمان.

إقرأ أيضا:حقيقة إصابة الشيخ رائد صلاح بفيروس كورونا

3- وخلال هذا اللقاء أوضحت المذيعة شيماء جمال، مبرراتها للقيام بهذا الموقف، قائلة: «أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي»، قبل أن تؤكد أن المادة لم تكن إلا سكر أبيض.

السابق
الكشف عن سبب مقتل المذيعة شيماء جمال
التالي
نقل جثة المذيعة شيماء جمال إلى مشرحة زينهم