أخبار

حقيقة سفر قاتل المذيعة شيماء جمال الى الخارج

حقيقة سفر قاتل المذيعة شيماء جمال الى الخارج

وقالت مصادر أمنية وقضائية إن مستشارا متهمًا بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال فر إلى دولة عربية بعد الجريمة وقيل إن زوجته مفقودة لتبديد الشكوك حوله.

تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من انتشال جثة المذيعة شيماء جمال من حديقة مزرعة زوجها في البدرشين ، والتي دفنها فور الانتهاء منها.

كشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى تفاصيل جديدة في اتهام مستشار بمجلس الدولة بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، حيث أفادت المصادر أنه قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس “طبنجة” ثم شوّه وجهها بماء نار، ثم قام بدفنها داخل حديقة مزرعته بمدينة البدرشين.

وقالت المصادر إن مديرية أمن الجيزة أخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار أ.ح بقتل زوجته، فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وكشفت المصادر عن مفاجأة في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال، حيث تبين أن زوجها مستشار قتلها بعد أن هشّم رأسها بأداة حادة، مضيفة أن المجني عليها (زوجة ثانية) له وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها، ما دفعه لقتلها.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وأنها متغيبة من يوم 20 يونيو الجاري.

السابق
بالفيديو لحظة تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي 2022
التالي
الأندية المشاركة في الدوري السعودي موسم 2022/2023