أخبار

والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتل ابنتها

والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتل ابنتها

ظهرت والدة المذيعة المصرية شيماء جمال ، التي قتلت على يد زوجها ، في وسائل الإعلام لأول مرة منذ وفاة ابنتها ، لتكشف تفاصيل جديدة عن الجريمة.

قالت والدة ، شيماء ، إنها تنتظر “تسليم بصماتها الوراثية ” السبت المقبل.

وأضافت في بيان نقله حساب إخباري مصري على مواقع التواصل الاجتماعي: “اعتقد زوجها أن الفيلا التي اشتراها لها هي قبرها ، وفجأة استخدمها كمين”.

 

وبينت والدتها أن زوجها ”أخذها من الكوافير ولابسة طقم جديد من اللأماس إلى الفيلا ولم يكن بينهم أي مشاكل“.

وعن وجود أي تشويه في جثمان المذيعة، أجابت والدتها ”أنا لسه راح أشوفها“.

وكانت قد أكدت مصادر سابقة في تصريحات أن التحريات الأولية في جريمة قتل المذيعة شيماء جمال، المتهم بارتكابها زوجها المستشار أيمن حجاج، ترجع إلى مشادة بينهما بسبب إعلان زواجهما.

وقالت المصادر إن المجني عليها متزوجة من المتهم منذ 8 سنوات، منها 3 سنوات عرفياً، وتم توثيق الزواج بشكل رسمي، دون علم زوجته الأولى لمدة 5 سنوات، إلى أن طالبت المجني عليها المتهم بإعلان الزواج أو إبلاغ زواجهما لزوجته الأولى.

وفي الظهور الإعلامي الأول لوالدة المذيعة المصرية شيماء جمال، أكدت أنها كانت على علم بزواج ابنتها من المتهم بقتلها المستشار أيمن حجاج، مضيفة: ”طبعاً أعرف بزواجها منه ولدي القسيمة تاعتها في النيابة.. زواجهم مدته 6 سنوات و4 شهور و 18 يوم“.

إقرأ أيضا:مكان وموعد جنازة شيرين أبو عاقلة غداً الخميس

يشار إلى أن الإعلامية المصرية شيماء جمال، التي عُثر على جثتها مدفونة داخل فيلا بالمنصورية في الجيزة، وفقا لوسائل إعلام مصرية، عُرفت كمقدمة لبرنامج ”المشاغبة“ الذي كان يُبث على الهواء في قناة LTC خلال عام 2017.

يذكر أن السلطات الأمنية في محافظة الجيزة المصرية عززت من جهودها في البحث عن ملابسات اختفاء شيماء جمال، بعد أن تبين تغيبها منذ قرابة 20 يوماً.

السابق
سبب وفاة الوزير السابق محمد العمادي
التالي
في السعودية موعد عيد الأضحى ووقفة عرفات