أخبار

تفاصيل جديدة عن مقتل سلمى بهجت

تفاصيل جديدة عن مقتل سلمى بهجت

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة تعهد فيها الطالب الجامعي إسلام محمد قاتل زميلته الضحية سلمى بهجت بتنفيذ عملية طعن جماعي اليوم الثلاثاء.

الرسالة التي نشرها القاتل بها إهانة للذات الالهية، ذكر خلالها أنه مستعد للإعدام بعد قتل بعد قتل زميلته انتقاما.

وقال الطالب القاتل ، في الرسالة التي جاءت عبر خاصية “ استوري “ على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، “ اضحكيدلوقتي وافرحي انك طلعتي التانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف، على الرغم اني كنت المسئول عن درجات العملي على مدار سنةتالتة ورابعة بس تمام “ .

وتابع في الرسالة التي جاءت مرفقة بصورة له والقتيلة خلال مشاركتهما في إحدى الفعاليات “ اتى امر الله فلا تستعجلوه “ متوعدا إياهابانتقام مزلزل بحد تعبيره .

واختتم رسالته باستعداده للاعدام بعدها .

ورسم الطالب القاتل على صدره وشم باللون الأسود مدون عليه ”سلمى حبيبتى“، ورسم آخر على ذراعه الأيمن باللون الأحمر مدون عليه“سلمى“.

واعترف المتهم خلال تحقيقات اولية عقب القاء القبض عليه بالقتل بدافع الانتقام من زميلته ، لسابق ارتباطهما بعلاقة عاطفية قام خلالهابمساعدتها، إلا أنها قامت مؤخراً بالتخلى عنه وإنهاء تلك العلاقة دون رغبته، مما آثار حفيظته فاختمرت في ذهنه فكرة قتلها على غرار واقعةمقتل طالبة جامعة المنصورة ”نيرة أشرف“.

إقرأ أيضا:غدأ الأربعاء تأخير الدوام في محافظة معان

ووجه المتهم المجني عليها 17 طعنة قاتلة 15 منها من الامام وطعنتان من الخلف“

وبحسب مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية تحدث ل“ ارم نيوز“ فإن المتهم قام بتجهيز سكين اشتراه من أجل استخدامه في تنفيذ جريمته.

وأضاف المصدر أن القاتل تحين الفرصة ، عند موقع الجريمة نظرا لمعرفته المسبقة بتردد المجني عليها على مقر موقع إخباري محلي هو “ عيون الشرقية “ بهدف التدريب العملي على العمل الصحفي .

وتابع المصدر أن القاتل انتظر الفتاة عند مدخل العقار المتواجد به مقر الموقع الاخباري ولدى وصولها باغتها بطعنات متتالية اودت بحياتها .

و أمر النائب العام المصري بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها ”سلمى بهجت“ الطالبة فيأكاديمية الشروق قرب محكمة الزقازيق، حيث اتخذ فريق التحقيق إجراءاته، وأُلقِي القبض على المتهم، وجارٍ استجوابه.

إقرأ أيضا:6 أرقام في حياة الملكة الراحلة إليزابيث

وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، وعلى السلاح المستخدم في الجريمة، وهاتفيالمجني عليها والمتهم، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لاستجوابه.

وانتدبت النيابة العامة الطبيب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها لبيان ما به من إصابات،وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وكذلك فحص السكين المستخدمة في الواقعة، وما علق بها من آثار.

السابق
موعد مباراة الزمالك وفاركو المقبلة في الدوري المصري
التالي
بعد الفوز على مصر المقاصة عدد النقاط التي يحتاجها الزمالك لحسم الدوري