رياضة

رسمي وبالصور أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

رسمي وبالصور أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، الثلاثاء ، تعيين أنطونيو كونتي مديرا فنيا للفريق ليحل محل البرتغالي نونو سانتوس الذي أقيل ليحل محل النتائج السلبية التي حققها فريق لندن تحت قيادته لفترة من الوقت. في غضون أربعة أشهر ، سواء في الدوري الإنجليزي أو على جميع المستويات في الدوري ، مكتفياً بالرضا عن خمسة انتصارات فقط منذ بداية الموسم المحلي.

رسمي وبالصور أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

أول تعليق من أنطونيو كونتي بعد تولي تدريب توتنهام

من جانبه، قال كونتي: «لا أطيق الإنتظار لبدء العمل مع الفريق، أريد أن أنقل للفريق والمشجعين العاطفة والعقلية والتصميم التي لطالما ميّزتني كلاعب وكمدرب».

وأضاف المدرب الإيطالي: «أنا سعيد للغاية بالعودة إلى التدريب، وللقيام بذلك في أحد الأندية التي تطمح لأن تصبح بطلًا مرة أخرى».

تم تعيين أنطونيو كونتي مدربًا لتوتنهام

أصدر توتنهام هوتسبير بيانًا رسميًا أعلن فيه تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي ، وبعد مفاوضات طويلة مع المدرب رفض الأخير تولي المنصب في وقت سابق لأن النادي اللندني كان حريصًا على الترحيب بالمدرب الجديد.

 

أنطونيو كونتي منقذ أندية أوروبا

أنطونيو كونتي يعد أحد الأهداف الأساسية في حسابات العديد من الأندية، التي تضعه في دور المنقذ، سواء مانشستر يونايتد الذي يرغب في الاعتماد عليه بدلاً من أولي جونار سولشاير، الذي يعيش أسوأ فتراته مع الشياطين الحمر، أو نيوكاسل يونايتد الذي يرغب في وضعه ضمن مشروعه الجديد، بعد السيطرة على النادي من قبل صندوق الاستثمار السعودي.

إقرأ أيضا:تاريخ مشاركات منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم

رسمي وبالصور أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

يشار إلى أن أنطونيو كونتي خرج في تصريحات سابقة، من أجل الرد على اهتمام توتنهام بالحصول على جهوده، بعد رحيله عن إنتر ميلان، عقب موسم وحيد، حقق خلاله لقب الدوري الإيطالي، قبل أن يقرر الخروج بالتراضي بين الطرفين، في أعقاب احتدام أزمته مع إدارة النادي: «هناك مشروعات محكوم عليها بالفشل».

إقرأ أيضا:أجمل المواقف من حياة الماجيكو محمد أبو تريكة

يقف توتنهام في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، حصدهم من الانتصار في خمس مباريات والسقوط خسم مرات آخرى منذ بداية الموسم الجاري.

السابق
تردد قناة أون سبورت الناقلة مجانا لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة
التالي
تعرف على موعد أول أيام شهر رمضان في 2022