رياضة

من هو بديل نونو سانتو فى توتنهام

من هو بديل نونو سانتو فى توتنهام

من هو بديل نونو سانتو فى توتنهام .. كشفت تقارير إخبارية أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الأسبق يتجه حاليا إلى لندن ووافق على قيادة فريق توتنهام هوتسبير ليحل محل المدرب السابق نونو سانتو.

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي صباح الاثنين أنه بعد خسارته 0-3 أمام مانشستر يونايتد مساء السبت ، تم طرد مدربه البرتغالي نونو إسبريتو سانتو ، وأوقف نقاط توتنهام عند 15. نقطة وتراجع إلى المركز الثامن في الترتيب في جدول الدوري الممتاز بعد انطلاق 10 جولات.

من هو بديل نونو سانتو فى توتنهام

وقالت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية ، إنه بعد تدهور أداء الفريق توصلت حكومة توتنهام وكونتي إلى كافة التفاصيل واستبدل البرتغالي نونو سانتو لتولي تدريب الفريق.

ووقال توتنهام في بيان عبر موقعه الرسمي: “يمكن للنادي أن يعلن اليوم إعفاء نونو إسبريتو سانتو وطاقمه الفني إيان كاثرو وروي باربوسا وأنطونيو دياس من مهامهم.

وتراجع توتنهام للمركز الثامن في الدوري الإنجليزي وأوربيا يحتل توتنهام المركز الثالث في المجموعة السابعة ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن فريق رين الفرنسي المتصدر.

كان نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أعلن في يونيو الماضي تعيين البرتغالي نونو إسبريتو سانتو قادمًا من ولفرهامبتون لتدريب الفريق بعقد يمتد حتى 2023، عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق والذي رحل لتدريب روما الإيطالي.

إقرأ أيضا:بالفيديو أهداف مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي
السابق
صور كنزي ابنة عمرو دياب بفستان الزفاف
التالي
جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل الجولة 12 وقائمة الهدافين