تردد القنوات

تردد قناة أون سبورت الناقلة مجانا لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة

تردد قناة أون سبورت الناقلة مجانا لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة

تردد قناة أون سبورت الناقلة مجانا لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة … يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة أون سبورت On Sport لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة ، لأن لاعبي الأهلي والزمالك يستعدون لمباراة الديربي بين الفريقين والتي تدخل ضمن الجولة الثالثة من البطولة. مباراة الديربي المصري تنطلق مباريات الدوري موسم 2021-2022 يوم 25 أكتوبر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل 5 نوفمبر الساعة 8 مساء بتوقيت مصر ، 9 مساءا بتوقيت السعودية و 10 مساءا بتوقيت الإمارات.

تردد قناة أون سبورت الناقلة مجانا لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة

تردد قناة أون سبورت

تردد القناة: 10853.

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون سبورت الناقلة مجانا لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة

ويدخل الأهلي اللقاء اللقاء بعد فوزه خلال المبارتين السابقتين على الإسماعيلي، برباعية أحرزها علي معلول، وبيرسي تاو بهدفين، وأحمد عبدالقادر عند الدقيقة الـ87، وفاز الأهلي على نادي البنك الأهلي بهدف دون رد أحرزه هداف الفريق بالموسم السابق، محمد شريف، عند الدقيقة 62.

أما الزمالك فيدخل إلى اللقاء بانتصارين على نادي إنبي، بثنائية أحرزها أحمد سيد من خلال ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، والهدف الثاني أحرزه عمر السعيد في الدقيقة 85، كما نجح الزمالك أيضًا في الفوز على طلائع الجيش اليوم بهدفين دون مقابل، عن طريق ركلة جزاء أحرزها أحمد سيد «زيزو»، والهدف الثاني أحرزه عمر السعيد.

إقرأ أيضا:تردد قناة الرابعة العراقية لمتابعة مباريات الكأس الآسيوي مجانا

يذكر أنّ الإعلامي أحمد شوبير، قال خلال تقديم برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»، إنّ تغييرات كارتيرون التي أجراها في التشكيل الأساسي للفريق أمام طلائع الجيش، وتغييرات موسيماني خلال مباراة الأهلي والبنك الأهلي، كان واضحا بها التفكير في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر انعقاده الجمعة المقبل في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

السابق
اخبار سهير البابلي الصحية باخر تحديث
التالي
رسمي وبالصور أنطونيو كونتي مدرب توتنهام