رياضة

شاهد هدف كريستيانو رونالدو في شباك توتنهام اليوم

شاهد هدف كريستيانو رونالدو في شباك توتنهام اليوم

افتتح كريستيانو رونالدو اولى اهداف مانشستر يونايتد في توتنهام اليوم ، حيث سجل الهدف الأول لرونالدو في الدقيقة 39. ورغم افتقار الفريقين إلى الكفاءة الهجومية ، إلا أن مانشستر يونايتد قد سيطر على الكرة بالفعل.

أهداف مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم

يدخل مانشستر يونايتد مباراة توتنهام بوجود تعديل في الشكل الرقمي وذلك بالإعتماد علي الشكل الرقمي 3-4-1-2 بهدف إعطاء الحرية الهجومية للظهيرين وان بيساكا ولوك شاو بالإخص أن الثنائي لديهما قدرات مميزة في الجانب الهجومي وبما أن سولشاير يعتمد علي فكرة الأختراق من العمق وبالتالي قرر الإعتماد ثنائية كافاني بجوار رونالدو.

 

تواجد رونالدو بجوار كافاني من المتوقع أن يزيد من الضغوط علي دفاعات توتنهام ولكن رونالدو قد يحصل علي حرية التحرك في الجانب الأيسر بهدف إعطاء مساندة للظهير الأيسر بالإضافة أن تحرك رونالدو لهذا الجانب سيفتح المساحات في العمق أمام فيرنانديز الذي من المفترض أن يستغل المساحات التي ستظهر بسبب اللامركزية التي سيقوم بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دى خيا.

الدفاع: ليندلوف ، ماجواير ، فاران.

إقرأ أيضا:تصميم وشكل قميص منتخب أستراليا في كأس العالم 2022

الوسط: فريد ، مكتومناى ، وان بيساكا ، شو.

الهجوم: رونالدو ، كافانى ، برونو فيرنانديز.

فى المقابل دخل توتنهام اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: لوريس.

الدفاع: روميرو ، دافيز ، رويال ، دير.

الوسط: سكيب ، هويبرج ، لوسيلسو.

الهجوم: سون ، هارى كين ، لوكاس مورا.

شاهد هدف كريستيانو رونالدو في شباك توتنهام اليوم

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة اليوم وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة، فيما يأتى توتنهام سادسا برصيد 15 نقطة.

وجمع مان يونايتد نقاطه الـ14 في البريميرليج هذا الموسم من 9 مواجهات خاضها بالمسابقة حتى الآن، حيث حقق 4 انتصارات وتعادلين فيما تلقى 3 هزائم.

في المقابل، حصد توتنهام 15 نقطة من 5 انتصارات بينما تلقى 4 هزائم ولم يحقق أي تعادلات في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

ولا يملك مان يونايتد أي بدائل سوى تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره والعودة لطريق الانتصارات من جديد خاصة بعد الهزيمة الكارثية التي تلقاها أمام ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، بخماسية نظيفة في ملعب “أولد ترافورد” في الجولة الماضية من المسابقة.

إقرأ أيضا:رونالدو يضرب رقم بيكان وصاحب أكثر عدد من الأهداف في تاريخ كرة القدم

من جانبه، يبحث توتنهام عن حصد الثلاث نقاط مستغلا عاملى الأرض والجمهور، خاصة بعد سقوطه في الجولة التاسعة خارج ملعبه أمام وست هام بهدف دون مقابل.

وتحمل مواجهة اليوم رقم 196 في تاريخ المباريات التي تقابل فيها مان يونايتد وتوتنهام وجها لوجه في جميع المسابقات، حيث أقيمت بينهما 195 مباراة سابقة وفقا للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد.

وفاز مان يونايتد في 92 مباراة ضد توتنهام وانتهت 50 مباراة بينهما بالتعادل فيما حقق السبيرز 53 انتصارا.

السابق
شاهد هدف وهبي الخزري HD من نصف الملعب في الدوري الفرنسي
التالي
الكشف عن موعد قرعة كأس مصر 2021