الفن والفنانين

في سطور من هي ميرهان حسين ويكيبيديا

في سطور من هي ميرهان حسين ويكيبيديا

تصدرت الفنانة ميرهان حسين صدارة مقاييس البحث الشهير عن “جوجل” في الساعات الأخيرة ، بعد تصريحها الأخير على “عرب وود” حيث تحدثت عن أسرار إطلالتها الصيفية من الفترة الماضية ، والتي تلقت عليه العديد من عروض الزواج.

في سطور من هي ميرهان حسين ويكيبيديا

ولدت ميرهان حسين في 28 أكتوبر 1982 بالقاهرة ، وتخرجت من قسم الإرشاد السياحي بكلية السياحة والفندقة بجامعة حلوان ، وبدأت مشوارها الفني بالمشاركة في الموسم السادس من برنامج المواهب ستار أكاديمي، كانت ضمن مجموعة من المواهب . تألقت العربية في” ستار أكاديمي “ونالت إعجاب مجموعة كبيرة من الناس الذين أعجبوا بطلتها الجميلة وشخصيتها القوية.

ترشحت في أولى أعمالها في فيلم “عمر وسلمى” الجزء الثاني، بجانب الفنان تامر حسني والنجمة مي عز الدين ومن إخراج أحمد البدري عام 2009، ومن ثم شاركت في بعض الأفلام، وعملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية حتى سطع نجمها.

عرفت ميرهان حسين من خلال أدوارها في السينما والتلفزيون، ومن أبرز الأدوار التي قامت بها خلال مسيرتها، هو دورها في فيلم “الهرم الرابع” عام 2016، حيث نالت استحسان من قبل الجمهور، وقامت من بعده بالاشتراك في سلسلة “جيران” بجميع أجزائه، وهو مسلسل من الأعمال العربية المشتركة، كما أن ميرهان حسين برزت في عام 2018 عند مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”.

إقرأ أيضا:مسيرة الفنان جلال الشرقاوي في سطور

بدأت القصة في شهر يونيو لعام 2016، وذلك عندما كانت تقود سيارتها واستوقفتها قوة أمنية من قبل قسم شرطة الأهرام، لكنها رفضت التوقف وبسرعة عالية تخطت الكمين، فاصطدمت بالحواجز الأمنية وسقط أحد ضباط قوة الكمين، إلا أن القوات الأمنية حاولت إيقاف السيارة، واتهمت بأنها كانت تحت تأثير المواد الكحولية، وأنها تعدت بالسب على القوة الأمنية، وصفعت أحد الضباط وأصابت آخر بجروح في الوجه مستخدمة أظافرها.

إقرأ أيضا:من هو يوسف شويري زوج أنطوانيت نجيب

ووفقًا لما تم ذكره، فإن المصادر الأمنية أفادت أنها  عثرت على زجاجتين مواد كحولية وكوب به كحوليات في سيارة الفنانة ميريهان حسين، وأمام رئيس نيابة قسم شرطة الهرم، ذكرت ميرهان أنها تعرضت للضرب والسب بألفاظ سيئة، وتم وصفها بـ “العاهرة”، هذا بالإضافة إلى تعرضها لهتك العرض.

 

السابق
مكان وموعد جنازة زوجة الفنان المصري خالد زكي
التالي
قناة مجانية ناقلة لمباراة الزمالك ضد إيليكت التشادي اليوم