الفن والفنانين

موعد مشاهدة لقاء ندى موسى في صاحبة السعادة

موعد مشاهدة لقاء ندى موسى في صاحبة السعادة

في تمام الساعة 11 مساءً ، تستضيف الفنانة إسعاد يونس مجموعة من الفنانين الذين حققوا نجاحاً هائلاً في مسلسلات رمضان الماضي في برنامج “صاحب السعادة” على شاشة قناة “دي إم سي”.

ومن بين هؤلاء النجوم ندى موسى ، جالا هشام ، جيهان خليل ، جيهان الشمشرجي ، وستذاع اللقة يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساءً.

موعد مشاهدة لقاء ندى موسى في صاحبة السعادة

من هي ندى موسى

ولدت الفنانة  الشابة ندى موسى في الثامن من شهر أغسطس وذلك في عام 1982 ولذلك فهي تبلغ من العمر 39 عام وبرجها الفلكي هو برج الأسد، اسمها الكامل هو ندى موسى عبد الحليم موسى وهي من أبرز فنانات الوقت الحالي، شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية المتنوعة برغم أنها ما زالت في بداية مسيرتها الفنية إلا أنها استطاعت أن تبرز موهبتها وقدراتها الفنية، من أبرز أعمالها هو فيلم “كلب بلدي” مع النجم أحمد فهمي، فيلم “ولاد رزق” مع النجم أحمد عز والنجم عمرو يوسف، كما أنها قدمت عدة أعمال في الدراما المصرية من أهمها مسلسل “شبر مية” مع النجم أحمد السعدني، مسلسل “حكايات بنات” مع النجمة صبا مبارك والنجمة إنجي المقدم، كما أنها شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام بعدة أعمال منها مسلسل “هجمة مرتدة”، مسلسل “فارس بلا جواز” وغيرها.

إقرأ أيضا:بالصور شاهد أجمل إطلالات أسماء جلال

موعد مشاهدة لقاء ندى موسى في صاحبة السعادة

آخر أعمال الفنانة ندى موسى 

وفي حالة أخرى شاركت الفنانة ندى موسى في مسلسل “المشوار” بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وبيومي فؤاد وأحمد مجدي وأحمد صفوت وأحمد كمال ومحمود الليثي ومحمد عبده وكارولين خليل وثراء جبيل. وحنان يوسف وسارة عبد الرحمن ومحسن منصور وسما إبراهيم تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج هب سعدى – جوهر.

وكان آخر أعمال ندى موسى الفنية  فيلم “ولاد رزق” الجزء الأول والذي تم عرضه في عام 2014، وقد جسدت ندى شخصية فتاة من منطقة شعبية وتحب ربيع والذي يجسد دوره النجم عمرو يوسف، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن وبعض الكوميديا، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وقد اعتبرت أن الدور مختلف ومن أفضل الأدوار التي قدمتها، والفيلم من بطولة النجم أحمد عز، النجم أحمد الفيشاوي، أحمد داود، عمرو يوسف، سيد رجب، محمد ممدوح وغيرهم.

 

إقرأ أيضا:تعرف على ديانة الفنان هاني عادل

موعد مشاهدة لقاء ندى موسى في صاحبة السعادة

 

السابق
بتحديث اليوم السبت تردد قنوات ssc sport
التالي
بث مباشر لايف مباراة الوحدات والسلط اليوم