الفن والفنانين

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في أوبرا دبي

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في دبي أوبرا

الفنان العراقي كاظم الصاح يستعد لإحياء حفل يوم 23 ديسمبر على مسرح “دبي أوبرا” ، أعلنت شركة Best Moment Events التي نظمت الحفل ، في بيان صادر عن دار الأوبرا ، حفل غنائي كبير على الموقع الالكتروني.

كاظم الساهر ، مغني وملحن وكاتب أغاني للموسيقى العربية ، يعد من أنجح المطربين في الوطن العربي ، باعت أعماله أكثر من 100 مليون ألبوم ، كما أنه سجل رقما قياسيا في الموسيقى العربية ، بحسب الشركة في الإعلان.

شروط حفل كاظم الساهر

قواعد الشركة لمن يعتزم حضور الحفل ؛ ارتداء الأقنعة ، وتعقيم اليدين باستخدام المعقمات المتاحة ، وشراء التذاكر عبر الإنترنت ، ويفضل أن يكون ذلك إلكترونيًا ، والجلوس في المقاعد المخصصة ؛ سيتم اتباع التباعد الاجتماعي في المسارح.

وأشارت إلى أنه يُسمح للعائلات بالجلوس معا (4 أشخاص كحدّ أقصى)، وأن الطفل الذي يتجاوز الثانية من عمره بحاجة إلى تذكرة لدخول العرض، كما يُمنَع دخول الأطفال دون الثانية من العمر إلى قاعة المسرح، في حين أن الناشئين الذين تقلّ أعمارهم عن 16 سنة يجب أن يكونوا بمرافقة شخص بالغ.

ومن ضمن الشروط أيضا؛ يمنع منعا باتا أيّ استخدام للهواتف المحمولة والكاميرات والأجهزة الإلكترونية الأخرى داخل القاعة، كما لا يمكن إدخال المتأخّرين في الوصول إلّا خلال فترة توقّف مناسبة أثناء العرض، إضافة إلى ذلك، لا يسمح بإدخال أطعمة أو مشروبات تمّ شراؤها من خارج دبي أوبرا.

إقرأ أيضا:اخر صورة التقطت للراحل جورج الراسي

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في أوبرا دبي

تبدأ أسعار تذاكر حفلات كاظم الساهر في دبي أوبرا من 550 درهمًا ، أو حوالي 150 دولارًا ، إلى 1950 درهمًا ، أو حوالي 530 دولارًا.

إقرأ أيضا:بافيديو شاهد اعلان عطر الفنان رابح صقر

وتعد أغنية ”أهل العشق“، آخر أغاني كاظم الساهر، وقد قدمها كـ“ديو“ غنائي مع الفنانة بلقيس فتحي، وحققت نجاحًا كبيرًا، وتخطت مشاهداتها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حاجز المليون مشاهدة خلال أيام.

والأغنية من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وألحان: فايز السعيد، وفق ما أعلنت بلقيس عبر حسابها في إنستغرام في تدوينة سابقة.

السابق
مسلسل الدوبامين بوسترات العمل وقصته وأبطاله
التالي
بالصور أجمل إطلالات صفاء سلطان