سياحة وسفر

بالصور أجمل الحدائق في لندن 2022 تعرف عليها

مسودة تلقائية

تعد لندن واحدة من أكثر العواصم خضرة في العالم لأنها مليئة بالحدائق الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت. هنا أفضل الحدائق في لندن

لندن هي مدينة أوروبية بها بعض من أفضل المنتزهات الوطنية وأكثرها تميزًا وأحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها دون إنفاق جنيه واحد.

تجذب لندن العديد من السائحين من كل حدب وصوب إلى المنتزهات الوطنية المنعزلة ، وفي التقرير التالي دعونا نلقي نظرة على أجمل الحدائق في لندن الرائعة.

بالصور أجمل الحدائق في لندن 2022 تعرف عليها

 1. هايد بارك

مسودة تلقائية

إنها أكبر حديقة في وسط لندن ، حيث يمكنك استئجار كراسي التشمس مجانًا أو الاسترخاء على العشب والاستمتاع بالمناظر الجميلة.

 

من أشهر الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه الحديقة هو استئجار قارب في وسط بحيرة سربنتين ، وهي واحة صغيرة موطنًا لمجموعة متنوعة من الحيوانات المائية.

2. حديقة كنسينغتون

مسودة تلقائية

تقع هذه الحدائق عبر الشارع من حديقة هايد بارك ، وتوفر الزهور والشجيرات الطويلة في المنتزه مساحة واسعة للمشي لمسافات طويلة ، حيث يمكنك مشاهدة السناجب والطيور وهي تتسلق الأشجار وترعى مع حديقة هايد بارك.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل 5 كهوف جليدية في العالم

تعد الحديقة من أجمل المنتزهات في لندن وواحدة من أكثر الحدائق جاذبية للسائحين والسكان المحليين ، إلى جانب مناطق الجذب السياحي الأخرى مثل معرض سربنتين وتمثال بيتر.

 3. ريجنت بارك

مسودة تلقائية

تُعد حديقة ريجنت بارك ضمن قائمة أفضل الحدائق في لندن في 2022 لأنها من الحدائق الرمزية في المدينة والتي تشتهر بسهولها الرائعة حيث يغتنم الكثير من الأشخاص الفرصة لممارسة الرياضات مثل كرة القدم أو الرجبي.

تُعد الزاوية الشمالية الشرقية من الحديقة موطنًا لحديقة حيوان لندن، وهي واحدة من أقدم الحدائق في العالم، يُمكنك التجول حول الحديقة والاستمتاع بمشاهدة المنازل الفخمة والجسور الرائعة.

 

4. حديقة باترسي

مسودة تلقائية

تقع حديقة باترسي بالقرب من ماربل آرتش في الحي الذي يحمل نفس الأسم، وتُعد هذه الحديقة واحدة من أجمل الحدائق في لندن، حيث تُعيش فيها مجموعة مُتنوعة من الحيوانات والنباتات الفريدة من نوعها.

تتمتع الحديقة بمساحة خضراء كبيرة، وأجمل ما في هذه الحديقة هو المشي على طول ضفاف نهر التايمز والاستمتاع بالمشاهد الجذابة.

5. فيكتوريا بارك

مسودة تلقائية

لا يُمكنك السفر إلى لندن دون وأن تتوقف عند هذه الحديقة البديعة، فإنها بلا شك واحدة من أروع الحدائق في لندن حيث تتميز بطابع الريف الإنجليزي بدون الابتعاد عن وسط المدينة وضجيجها.

إقرأ أيضا:بالصور تعرف على أجمل الدول الأفريقية

تقع الحديقة في شمال لندن في منطقة هامبستيد ويُمكنك فيها قضاء فترة ما بعد الظهيرة مع أصدقائك أو أحبابك في وسط الطبيعة الخلابة.

إقرأ أيضا:أرقام وعناوين الفنادق في محافظة المنيا

 

6. منتزه سانت جيمس بارك

مسودة تلقائية

حديقة سانت جيمس بارك أحد أقدم الحدائق في لندن وأكثرها شهرة وزيارة، وهي موطن لعدد كبير من الحيوانات وخاصةً الطيور، أنشأها الملك هنري الثامن عام 1532 وكانت في الأصل منطقة للصيد، وبعد ذلك انتهى الأمر بكارلوس الثاني بتحويلها لما هي عليها الآن. يتم الاعتناء بهذه الحديقة جيدًا ويرجع ذلك جزئيًا إلى قربها من قصر باكنغهام وبسبب تاريخها الغني.

السابق
ابرز غيابات مانشستر يونايتد في مباراة شيريف القادمة
التالي
في سطور من هو حاتم الكاشف ويكيبيديا