سياحة وسفر

أجمل الأماكن السياحية في جزر هاواي دليل كامل

أجمل الأماكن السياحية في جزر هاواي دليل كامل

تتمتع جزر هاواي بجمال طبيعي مذهل جذب العديد من مخرجي الأفلام لتصوير بعض الأحداث في احتضان هذا الجمال الطبيعي المذهل.

 

يمكن للسياح حاليًا ركوب السفن السياحية على طول جزر الأرخبيل لزيارة مجموعات الأفلام المشهورة عالميًا ، على الرغم من أن السحر الطبيعي هنا يعد سببًا كافيًا لزيارة جزر هاواي.

 

تعد جزر هاواي من الوجهات السياحية المذهلة التي يحب الكثير من الناس زيارتها بسبب طبيعتها الفريدة التي تختلف عن الوجهات السياحية الأخرى. يحتوي على أفضل المناطق السياحية. سافر معنا وستتعرف على أفضل الأماكن للزيارة في هاواي وتكلفة السفر.

أين تقع جزر هاواي

يتميز شمال المحيط الهادئ ، الذي يقع على بعد حوالي 3200 كيلومتر جنوب غرب الساحل الأمريكي ، بمناخات خلابة ومعتدلة في جميع الجزر.

أجمل الأماكن السياحية في جزر هاواي دليل كامل

 

معلومات عن جزر هاواي

أكبر سلسلة جزر في العالم ، والدولة الأمريكية الوحيدة التي تتكون بالكامل من 132 جزيرة ، ولكن 7 منها فقط مأهولة بالسكان: هونولولو ، “هاواي الكبرى” ، ماوي ، مولوكاي ، لاناي ، جزيرة أواهو ، كاواي ، نيهاو ، كاهولاو.

وتجدر الإشارة إلى أن طبيعة جزر هاواي تتنوع بين الشعاب المرجانية والجبال والبراكين التي تتشكل بسبب النشاط البركاني في الجبال التي كانت تعرف سابقًا بجبال هاواي البحرية.

إقرأ أيضا:بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

تشتهر جزر هاواي بشواطئها الفيروزية الجميلة ورمالها الملونة التي تختلف في ألوانها من الأبيض والأسود والأحمر والوردي ، وهي طبيعة لا يمكنك العثور عليها إلا في جزر هاواي.

أفضل أماكن السياحة في هاواي

شاطىء الرمال السوداء

أجمل الأماكن السياحية في جزر هاواي دليل كامل

من أشهر الشواطيء التي يجب على أي سائح التوجه إليها، يمتلك طبيعة خاصة من نوعها حيث الرمال السوداء المميزة، وتكونت هذه الرمال بسبب أحد النشاطات البركانية التي حدثت قديمًا.

يحيط بالشاطيء غابة صغيرة يمكنك التجول فيها، وينتشر على رمال الشاطئ بعض الحيوانات البحرية مثل السلحفاة.

جزيرة هونولولو

أجمل الأماكن السياحية في جزر هاواي دليل كامل

من أفضل جزر هاواي وهي عاصمة ولاية هاواي وأكبر جزرها، و تمتلك أجمل الأماكن الطبيعية والسياحية حيث الشواطئ الرملية المميزة جدًا، ويمكنك ممارسة أفضل الرياضات المائية على المياه الفيروزية النقية.

يوجد العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها فى هونولولو منها مسرح هاوي التاريخي وبرج ألوها ومتحف بيشوب المليء بالمقتنيات الأثرية، كما يمكنك مشاهدة تمثال الملك كاميهاميها.

 

 

سلالم هايكو

أجمل الأماكن السياحية في جزر هاواي دليل كامل

من أفضل الأماكن السياحية عند زيارتك لجزر هاواي، حيث يمكنك السير على سلالم وصولاً لأعلى القمم الجبلية الموجودة في هاواي، والاستمتاع بالطقس الرائع .

إقرأ أيضا:أفضل 8 أماكن سياحية لزيارتها في شهر أكتوبر

شلالات ماوي

أجمل الأماكن السياحية في جزر هاواي دليل كامل

إذا كنت من محبي الراحة والإستجمام عليك ألا تفوت زيارة شلالات ماوي عند زيارتك لهاواي، ويتكون الشلال من مصبين يتدفقان من وسط الصخور الجبلية، ويتم صب المياه في بحيرة رائعة الجمال وسط الأشجار الإستوائية.

شاطئ الزجاج

أجمل الأماكن السياحية في جزر هاواي دليل كامل

طبيعة لا يضاهيها أي جمال في العالم يمكنك الإستمتاع بشاطئ الزجاج الذي تكون من خلال عوامل النحت للصخور وتآكل النفايات، مما ينتج عنه قطع زجاجية ملونة فريدة من نوعها ويمكنك إلتقاط أفضل الصور التذكارية مع هذا الشاطئ المثالي.

 

خليج هانوما

أجمل الأماكن السياحية في جزر هاواي دليل كامل

يقع في الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة أواهو، من الأماكن المميزة لممارسة رياضة الغطس والسباحة، ويوجد به أكثر من 400 نوع من الأسماك والسلاحف، ويعتبر أحد المحميات الطبيعية حيث أنه يحتوي على العديد من الكائنات البحرية النادرة.

كيلوا كونا

أجمل الأماكن السياحية في جزر هاواي دليل كامل

من أهم الأماكن السياحية في هاواي التي يمكنك الإستمتاع بها حيث الطبيعة الخلابة والأشجار الكثيفة التي تحيط بالشواطئ والمنازل، كما يوجد بها الكثير من الأنشطة التي يمكنك ممارستها بها، ومنها رياضة السباحة والغطس وركوب الدراجات.

إقرأ أيضا:أرخص مناطق الجذب السياحي في العالم زيارات رائعة بتكلفة منخفضة

كما يوجد العديد من الأماكن الأثرية التي توجد بها ومنها قصر هويليهي وكنيسة موكو ايكاوا الأثرية.

تكلفة السياحة في جزر هاواي

لمدة أسبوع حوالي 1920 دولارًا.

تكلفة الإقامة في فندق 5 نجوم في هاواي ما بين 150 إلى 600 دولا في الليلة الواحدة.

تكلفة الإنتقال في اليوم الواحد تبلغ حوالي 29 دولاًرا.

تكلفة زيارة الأماكن السياحية في هاواي تكون حوالي 35 دولارًا في اليوم الواحد.

السابق
حقيقة إلغاء مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية
التالي
أسعار الذهب مساء اليوم الثلاثاء في مصر