منوعات

في سطور من هو حاتم الكاشف ويكيبيديا

مسودة تلقائية

شهد العالم العربي ظهور العديد من الشخصيات الشابة على منصات مختلفة بريبة كبيرة ، أشهرها الشاب المصري حاتم الكاشف، أحد الشخصيات الكرتونية. في مصر نجح الشباب في لفت الأنظار من خلال الفيديو الذي ظهر فيه من خلال هذا المقال سنتعرف على الشاب المصري حاتم الكاشف.

في سطور من هو حاتم الكاشف ويكيبيديا

حاتم الكاشف شاب مصري نجح في جذب ملايين المتابعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. نشأ في مصر ، شاب في الثلاثينيات من عمره ، التحق بجامعة أمريكية في مصر ، ثم انتقل إلى مصر مع أصدقائه ، ثم ذهب إلى الولايات المتحدة لدراسة التمثيل السينمائي ، بعد أن قام ببعض الإعلانات التجارية للعديد من الشركات المصرية الكبرى ، ظهر لأول مرة على موقع يوتيوب عام 2010 في مقطع فيديو من عمل أبلة فاهيتا ، وهو مقطع رائع نال شهرة كبيرة للفنان المصري حاتم الكاشف ، الذي استمرت أعماله منذ ذلك الحين في كونها فنية.

صاحب شخصية ابلة فاهينا

حيث قدم الفنان المصري شخصية أبلة فاهينا، حيث اشتهر الفنان المصري كأفضل رسام الكاريكاتورية على مستوى مصر والوطن العربي، حيث تعتبر شخصية أبلة فاهينا من أبرز الشخصيات التمثيلية، وحصدت هذه الشخصية الملايين من المشاهدات على اليوتيوب، وشخصية أبلة فاهينا هي دمية يمثلها الشاب المصري حاتم الكاشف.

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر شيري تيجو 8 موديل 2022 في مصر

حاتم الكاشف انستقرام

يملك الشاب المصري حاتم الكاشف الكثير من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تحتوي على الملايين من المتابعين، ومن أشهر هذه المنصات له حساب خاص على الانستجرام، حيث يقوم الفنان المصري بنشر العديد من الصور الخاصة به ومقاطع الفيديو وأبرز اعماله الفنية.

السابق
بالصور أجمل الحدائق في لندن 2022 تعرف عليها
التالي
موعد مباراة سمر حمزة اليوم في نهائي بطولة العالم للمصارعة