سياحة وسفر

أفضل الأماكن السياحية في برلين

أفضل الأماكن السياحية في برلين

برلين لديها عدد كبير من مناطق الجذب السياحي التي تسلط الضوء على الأهمية التاريخية والثقافية للبلد. ها هي المعالم السياحية في برلين.

استمتع بمدينة حديثة وعالمية ذات ثقافة غنية في العاصمة الألمانية ، من أول مطار يتم تحويله إلى حديقة ، إلى متاحف لا حصر لها ، وبالطبع العديد من المواقع التاريخية والنصب التذكارية مثل جدار ريليك والعديد من المعالم الأثرية والتاريخية في التقرير التالي سوف نخبرك عن أجمل مناطق الجذب السياحي في برلين وأفضل الفنادق وتكلفة السفر هناك.

أفضل الأماكن السياحية في برلين

1. بوابة براندنبورغ

أفضل الأماكن السياحية في برلين

بوابة براندنبورغ في Bariserplatz هي واحدة من معالم برلين ، تم افتتاح البوابة في عام 1791 كأحد البوابات القديمة في المدينة التي أعيد بناؤها.

في الجزء العلوي من بوابة المدينة يوجد تمثال يسمى النصر ، أحد رموز تاريخ المنطقة ، والذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بالأضواء التي تضيء برلين.

 

2. شارع أونتر دن ليندن

أفضل الأماكن السياحية في برلين

أحد أهم شوارع المدينة هو شارع من بوابة براندنبورغ إلى جسر القلعة. يضم الشارع الرئيسي بعضًا من أهم المباني ، مثل مبنى نيو جارد ومتحف بيبل سكوير.

 

هذا الشارع هو خيار جيد لمعرفة المزيد عن تاريخ برلين.

إقرأ أيضا:أجمل الأماكن السیاحیة في جزر القمر

3. جدار برلين

أفضل الأماكن السياحية في برلين

يعد جدار برلين بلا شك أحد المعالم السياحية الرئيسية في برلين ، ويضم معرض الجانب الشرقي ، الذي يغطي مساحة تزيد عن كيلومتر واحد ، جدار برلين بمساحة 1000 متر مربع.

يعد المعرض واحدًا من أكبر وأهم المعارض الفنية الخارجية في العالم ، لذلك لا تفوت هذا المعرض الرائع.

 

4. الكسندربلاتز

أفضل الأماكن السياحية في برلين

الكسندربلاتز هي ساحة تارخية تمثل إحدى مناطق الجذب السياحي التي يجب عليك زيارتها أثناء إقامتك في برلين، ومن الأنشطة السياحية في هذه الساحة هو صعود البرج عن طريق المصعد للاستمتاع بأفضل المناظر البانورامية للمدينة كما يُمكنك الاستمتاع بالعشاء في المطعم الدوار داخل البرج.

ومن الأماكن الأخرى الموجودة في هذه الساحة ذات الأهمية هي نافورة الصداقة بين الشعوب وساعة ساعات العالم ومعرض كاوفهوف وكنيسة مارينكيرش ومجلس المدينة، كما يوجد أيضًا محطة مترو وترام كبيرة، لذلك من السهل الوصول إليها أينما كنت.

5. متحف بيرغامون

أفضل الأماكن السياحية في برلين

هذا المتحف واحدًا من أهم أماكن السياحة في برلين والأكثر شهرة وواحدًا من أهم المتاحف في العالم، تم بناء متحف بيرغامون وفقًا لحجم الأعمال الفنية التي كان مقرًا لها.

إقرأ أيضا:أجمل الأماكن السياحة في جرش

يتكون المتحف من ثلاث متاحف متحف الفن الإسلامي، مجموعة الآثار، ومتحف الشرق الأدنى القديم لا تنسى أثناء إقامتك في برلين زيارة المكان السياحي هذا حيث يُمكنك مشاهدة أعمال فنية مهمة مثل بوابة السوق الرومانية ميلتس وإعادة بناء عشتار في بابل.

 

6. كاتدرائية برلين

أفضل الأماكن السياحية في برلين

تقع الكاتدرائية بالقرب من نهر سبري هي أهم مكان ديني في المدينة، تتميز الكاتدرائية بالمواد التي تم بها بناء هيكل الكاتدرائية.

يُمكنك هناك الإستمتاع بالمناظر الرائعة في برلين مع نهر سبري في المقدمة الذي يُعد أحد أفضل الأماكن السياحية في برلين لما يتمتع به من مناظر خلابة.

أفضل وقت للسياحة في برلين

أفضل وقت لزيارة برلين هو من مايو إلى سبتمبر ، وبينما تكون هناك أمطار خفيفة من حين لآخر ، يكون الطقس دافئًا والأيام طويلة ، مما يجعل هذه الأشهر الوقت المثالي لاستكشاف كل ما تقدمه برلين.

أفضل أماكن الإقامة في برلين 2022

1. فندق كي بي إم

أفضل الأماكن السياحية في برلين

يقع الفندق في برلين على بُعد كيلو مترين من كورفورستيندام، ويقدم الفندق خدمات مُتنوعة وإطلالات ساحرة على المدينة، يضم الفندق مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة ومطعًا يُقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية.

إقرأ أيضا:بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في فلورنسا 2022

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات وغرف بها جميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته في الفندق، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق كي بي إم حوالي 218 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

 

2. فندق إنديغو برلين

أفضل الأماكن السياحية في برلين

يقع هذا الفندق الأنيق بين معرض الجذب الشرقي وجناح مرسيدس بنز، يوفر الفندق العديد من الخدمات الترفيهية والمعيشية للزائر لضمان إقامة ذو مُستوى عالي من الجودة والرقي.

تحتوي غرف الإقامة في الفندق على تلفاز بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف وفي جميع أنحاء الفندق.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق إنديغو برلين حوالي 145 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق ويلمينا

أفضل الأماكن السياحية في برلين

يحتوي الفندق على مطعم ومركز للياقة البدنية وحديقة رائعة ومكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة، يوفر الفندق خدمة الكونسيرج مقابل رسوم إضافية وخدمة الواي فاي المجانية.

يتمتع الفندق بديكورات مبهرة وإطلالات مبهجة على المدينة، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ويلمينا حوالي 171 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

 

أفضل الأماكن السياحية في برلين

تكلفة السياحة في برلين

تشمل تكلفة جولة برلين تكلفة الطعام والمواصلات بالإضافة إلى تكلفة زيارة المعالم السياحية في برلين ، ومتوسط ​​التكاليف اليومية التي يتعين عليك دفعها أثناء السفر في برلين هي كما يلي: –

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم برلين حوالي 3 دولارات للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في برلين حوالي 2 دولار للذهاب فقط.
  • يبلغ متوسط تكلفة الدخول بعض المزارات السياحية في برلين حوالي 50 دولارًا يوميًا للفرد الواحد.
السابق
بالفيديو بدء جنازة جورج الراسي في كنيسة القديسين لبنان
التالي
أسعار الذهب اليوم الإثنين 29 أغسطس 2022 في السعودية