الفن والفنانين

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة ، نجل الفنان الموهوب عبد الرحمن أبو زهرة ، عن اخر تطورات الحالة الصحية لوالده مؤخراً بعد إصابته بمرض خطير.

وقال أحمد عبد الزهرة ، إن والده الفنان عبد الرحمن عبد الزهرة بصحة جيدة ، مؤكدا أنه تغلب على الأمراض الأخيرة ، والحمد لله والجمهور على الدعاء ، وشكر الجميع. سواء كان من نجوم الوسط الفني أو من الجمهور.

وكان نجل أبو زهرة، قد نشر صورة له رفقة والده، أمس، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لطمأنة الجمهور عليه، إذ ظهر الفنان بصحة جيدة، وكان يبتسم.

جدير بالذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، يمتلك سلسلة كبيرة من الأعمال الفنية الناجحة، آخرها مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي دارت أحداثه حول أحد ملفات المخابرات المصرية، في إطار سلسلة من العمليات السرية لكشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تحاك ضد الوطن العربي، وتسعى لتقسيم المنطقة، من خلال نشر تنظيم القاعدة في العالم.

المسلسل من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندي موسي، محمود البزاوي، محمد جمعة، ومن تأليف باهر دوايدر، ومن إخراج أحمد علاء الدين.

السابق
موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
التالي
قائمة منتخب تونس في مواجهة البرازيل وجزر القمر