الفن والفنانين

من هي الفنانة نهلة سلامة

من هي الفنانة نهلة سلامة

صيحة فستان نهلة سلامة في ختام الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير “جوجل” ، خلال الساعات القليلة الماضية ، بسبب جرأتها ، وظهرت الفنانة على السجادة الحمراء.

ملامح فستان نهلة سلامة

ظهرت الفنانة نهلة سلامة في المهرجان الدولي للفنون بفستان فضي لامع بفتحة كبيرة على صدرها ، وتعتمد تسريحة شعرها على كتفيها وظهرها  ، لأن هذا كان غيابها عن أول ظهور لها بعد لسنوات عديدة ، استمر هذا الأمر عدة أشهر بعيدًا عن عدسة الكاميرا.

من هي الفنانة نهلة سلامة

من هي الفنانة نهلة سلامة

ضجة على السجادة الحمراء

من بين الإطلالات المتعددة التي ظهرت خلال ختام المهرجان، ليلة أمس، كان فستان نهلة سلامة، التي دائما ما يختارها المخرجين، في أدوار الإغراء بالأعمال الفنية المختلفة، على رأس الأحاديث عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنه لفت الأنظار نحوها على السجادة الحمراء.

معلومات عن صاحبة الفستان الجريء

– من مواليد عام 1968، أي تبلغ من العمر 58 عامًا.

– وُلدت في أسرة فنية، فوالدها هو الموسيقي فاروق سلامة، وعمها الموسيقي جمال سلامة.

– جاءت بدايتها من خلال خشبة المسرح، بالمشاركة في عدة مسرحيات منها: «عالم كورة»، «بولوتيكا»، «للسيدات فقط».

– انتقلت إلى عالم السينما، وشاركت بالعديد من الأعمال في فترة التسعينيات، أبرزها: «جحيم إمرأة»، «مستر كاراتيه»، «أمريكا شيكا بيكا».

إقرأ أيضا:بعد الاعتزال معلومات عن أدهم نابلسي

– لعبت العديد من الأدوار في مجال الدراما التلفزيونية، فمن أبرز أعمالها: «زمن عماد الدين»، «امرأة من الصعيد الجواني»، «حكاية حياة».

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

أقيم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ليلة أمس، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها، خلال الفترة الماضية، بسبب رفع ابنته قضية عليه.

إقرأ أيضا:صور ملكة جمال أوكرانيا أناستازيا لينا وهي تحمل السلاح

وشهد افتتاح المهرجان هذا العام، تكريم النجم كريم عبد العزيز، بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي.

السابق
موعد افتتاح المتحف المصري الكبير وأسعار تذاكر الدخول للمواطنين والأجانب
التالي
بث مباشر مشاهدة لقاء إيمان الحصري ف برنامج صاحبة السعادة