الفن والفنانين

في سطور من هو عبد الرحمن أبو زهرة ويكيبيديا

في سطور من هو عبد الرحمن أبو زهرة ويكيبيديا

في سطور من هو عبد الرحمن أبو زهرة ويكيبيديا … تصدّر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة محركات بحث جوجل بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته ، فيما نشر أحمد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة صورة له ولوالده على موقع فيديو “إنستجرام”.

كتب أحمد عبد الرحمن أبو زهرة:«صفحة بابا على الفيس بوك بقالها أكتر من 9 شهور اختفت ومش عارفين نرجعها، فيه حد يقدر يساعدنا نرجعها؟.. أكون شاكر لأي مساعدة في الموضوع ده».

وأضاف نجل عبد الرحمن ابو زهرة: «الصورة دي من حديث حصل بيننا مؤخراً وكالعادة يموت من الضحك ولا يخلى من الإفيهات القاتلة منه».

من هو عبد الرحمن أبو زهرة؟

عبد الرحمن أبوزهرة ، ممثل مصري ، تخرج من أكاديمية الفنون المسرحية بدرجة البكالوريوس في الآداب عام 1958 ، وعمل في وزارة الحرب ، وعين ممثلًا عن المسرح القومي عام 1959. العديد من المسرحيات والأفلام ويعتبر من أشهر الممثلين في عالم الفن.

شارك في العديد من الأعمال المسرحية ومنها مسرحية توفيق حكيم “عودة الشباب” وفازت بالجائزة في المهرجان الوطني الثالث للمسرح المحترف بالجزائر مايو 2008.

آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

يذكر أن مسلسل “هجمة مرتدة” هو آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، والذي عرض على قناة “DMC” الفضائية خلال شهر رمضان 2021 ، بطولة أحمد عز وهند صبري.

إقرأ أيضا:موعد عرض حفل نوال الزغبي في مهرجان محكى القلعة على الحياة

 

وفاة عبد الرحمن أبو زهرة

أوضح الدكتور أشرف زكي نقيب الممثليين أن ما تدوال على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة، وأبلغ عن عدم صحة خبر وفاة الفنان الكبير عبد الرحمن ابو زهرة، كما أكد في تصريح صحفي سابق، أن الممثل أبو زهرة بصحة جيدة.

إقرأ أيضا:من هو اليوتيوبر العراقي أحمد عدنان ويكيبيديا

وكشفت سحر عبد الرحمن أبو زهرة في شهر أبريل الماضي: « أن والدها دخل العناية المركزة، ولا جديد في حالته الصحية ولسة في العناية ويحتاج دعواتكم».

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة خضع لعملية جراحية في منطقة الحوض، ودخل بعدها غرفة العناية المركزة بسب فقدانه للوعي.

السابق
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في السعودية
التالي
من هي الفنانة عبير صلاح الدين التي هاجمت محمد صبحي