الفن والفنانين

موعد حفل تامر حسني في جدة

موعد حفل تامر حسني في جدة

وكان النجم تامر حسني قد أعلن عن الحفل في جدة يوم 26 أغسطس عبر منشور على موقعه على “انستجرام” ، قائلًا: “جمهوري العظيم الغالي في جدة أشوفكم إن شاء الله في أضخم حفلات فورها على الإطلاق يوم الجمعة ٢٦ أغسطس”.
“.

الحفل مستضاف من قبل “M Events 4” ، وسيتم بيع التذاكر على الموقع الرسمي الساعة 7 مساء يوم 10 أغسطس.

موعد حفل تامر حسني في جدة

 

وقد أحيى تامر مؤخرًا في مهرجان جرش بالأردن حفله من أنجح وأضخم الحفلات التي قدمها هذا العام وعبر عن سعادته بهذا الحفل من خلال عدة صور وعلق قائلًا “تشرفت بإحياء حفل مهرجان جرش الدولي بالأردن أمام الشعب الأردني الحبيب الكريم”.

وتابع ” تكريمي على مسرحكم العظيم شرف كبير جدًا ليا، كل الشكر للألاف اللي حضروا  واللي محضروش إن شاء الله نعملهم حفلة تانية،، فعلًا كانت من أجمل حفلات حياتي شكرًا للشعب الأردني الحبيب”.

وخلال الحفل غنى تامر مجموعة من أغاني ممزوجه بين القديم والجديد الذي تم طرحه مؤخرًا منهم “وانت بعيد، ليه طله، هدلعني، سوحنا، حبيتها ياناس” ومن القديم مثل “كفاياك أعذار، إرجعلي، كل مرة، يانا يامافيش” وغيرهم.

 

وقد طرح تامر منذ أقل من شهر ألبومه الجديد الذي يحمل إسم “عشأنجي” والذي يتكون من 9 أغاني وهما “ليه طله، عشأنجي، أحلى كلام، خدنا مناعة، سوحنا، مابجيش بالطريقة دي، بعد مؤقت، سجل ياتاريخ، زي الأيام دي”.

إقرأ أيضا:بالصور مراسم جنازة وتشييع الراحلة أنطوانيت نجيب

وبعد صدور الألبوم بأيام قليلة احتل تامر حسني التريند في موقع الصور والفيديوهات الشهير يوتيوب ب ٣ أغاني “عشأنجي، بعد مؤقت، ليه طلة” والى الأن يواصل تامر نجاح أغاني ألبومه الجديد على جميع منصات الإستماع.

إقرأ أيضا:ديانة نادين نسيب نجيم ومعتقدها الديني

 

أغنية “عشأنجي” من كلمات حمادة السيد وألحان مديح محسن وإخراج تامر حسني.

أغنية “بعد مؤقت” من كلمات رمضان محمد وألحان مودي منير وتوزيع محمود صبري.

أغنية “ليه طله” من كلمات هالة الزيات وألحان محمود الخيامي وتوزيع نابلسي.

السابق
متى يتوج الزمالك رسميًا بلقب الدوري المصري
التالي
بعد الفوز على المقاصة مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري