الفن والفنانين

تصريحات عبد الرحمن أبو زهرة في 90 دقيقة مع بسمة وهبة

تصريحات عبدالرحمن أبو زهرة في 90 دقيقة مع بسمة وهبة

حل النجم الكبير عبد الرحمن أبزهرة أمس ضيفا على برنامج 90 دقيقة الذي استضافته الإعلامية بسمة وهبة، حيث تحدث عن ذكرياته العديدة ومسيرته الفنية.

وتحدث خلال اللقاء عن العمل الفني ، فقال إنه يمكنه العمل بالمجان ، وإن اهتمامه بالعمل كان للكلمات وليس المال ، وكان قد رفض العمل في السابق بسبب ملابس الممثلات.

 

وتابع أنه من أشد المعجبين بمحمد رمضان وأنه ممثل شاطر ودائما يدافع عنه، كما تحدث أيضٱ عن الفنان رشوان توفيق ووصفه بأنه ” نقي ومكشوف عنه الحجاب”.

تصريحات عبدالرحمن أبو زهرة في 90 دقيقة مع بسمة وهبة

وذكر ايضٱ أثناء اللقاء زوجته الراحلة وعن مدى حبه وتقديره لها، وأنها استحملت معه لمدة 50 سنة، وكل ما يتذكرها يبكي وكأن وفاتها كانت امس.

أما عن أهم الشخصيات التي قدمها الفنان عبدالرحمن أبو زهرة خلال مشواره فقال: إنه رأى المجد بعد شخصية المعلم سردينه في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” وأنها تمثله في الحقيقة، كما أن هذا العمل اثر في أجيال كاملة ومختلفة، وأنه يحب نور الشريف والفن خسر كثيرٱ بعد وفاته.

 

وكشف أيضٱ عن شخصية سكار في فيلم الرسوم المتحركة “الأسد الملك” وأنه حصل على جائزة من ديزني بعد تجسيده للشخصية.

وأختتم حديثه بالكشف تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها وأنه دخل في غيبوبة لمدة 3 أشهر، وبعدها أخذ يتقرب اكثر من الله حتى يحسن خاتمته.

إقرأ أيضا:بالصور إطلالة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما

 

ويذكر أن ٱخر أعمال عبدالرحمن أبو زهرة هو مسلسل “هجمة مرتدة” الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد عز، هشام سليم، عند صبري، عبدالرحمن ابو زهرة.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الفنان الجزائري محمد حلمي

وتدور أحداث المسلسل عن ملف المخابرات المصرية والمهام الصعبة التي تسند لهم.

كما يستعد الفنان عبدالرحمن ابوزهرة لعرض فيلمه “اهل الكهف” والذي يشارك في بطولته مع مجموعة من النجوم منهم محمود حميدة، غادة عادل، خالد النبوي، بيومي فؤاد، وغيرهم.

 

السابق
اخر اخبار حادثة إنهيار عمارة اللويبدة اليوم الخميس
التالي
من هو الفنان الراحل إسماعيل ياسين