الفن والفنانين

تفاصيل رحيل اليوتيوبر لينا الهاني

تسببت وفاة اليوتيوبر الشهيرة لينا الهاني في حادث سير مروع في الكويت ، في ضجة وسيل من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

وبحسب تقارير إعلامية ، فقدت لينا الهاني أنفاسها الأخيرة في المستشفى بعد اصطدامها بسيارة أخرى على الطريق السريع.

شقيقة الفنانة سارة الهاني ، لينا الهاني ، ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي كويتية ولها عدد كبير من المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وإلى جانب عملها ، فهي أم لطفلين تعمل مديرة لمتجر LUXURIA. .

تفاصيل وفاة لينا الهاني

وصفت ابنة لينا الهاني “ليا” والدتها بأنها رسالة مؤثرة باللغة الإنجليزية عبر حسابها على إنستجرام. قائلة إنها “ترغب في إخبار الجميع عن والدتها (الملاك)، والتي جعلتهما مثالا تفخر فيه، وقد ذرفت الدموع الكثيرة لأجلهما”.

مصرع لينا الهاني.. تفاصيل الرحيل الصادم لليوتيوبر الشهيرة

وأضافت أنها “كانت تنتظر عودة والدتها لتعانقها، لكن بدلا من ذلك اختارها الله“، مضيفة أنه “لا بأس بذلك”. وأكدت أن “والدتها شخصية رائعة تمكنت من جعل الجميع يحبها، وأن هؤلاء أتوا للاعتناء بها وبشقيقتها”، مشددة على أنها “ستكمل حياتها وشقيقتها بالطريقة التي تمنتها لهما والدتها، ليجعلانها تفتخر بهما”.

وعلق كثيرون على خبر وفاة لينا الهاني، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وشاركت صديقتها الفاشينيستا دلالي نجيب القبندي مقطع فيديو يجمع بينهم وعلقت قائلةً: “كتير بحبك يا لينا ربي يرحمك ويغفر لك، يا الله كتني طيبة وخلوقة والكل يحبك.. الله يصبر قلب بناتك يا حبيبتي.. مو قادر موخي يستوعب شلون بغمضة عين راحت لا حول ولا قوة إلا بالله”.

إقرأ أيضا:تعليق نقيب الفنانين الأردنيين على فيلم أميرة

مصرع لينا الهاني.. تفاصيل الرحيل الصادم لليوتيوبر الشهيرة

إقرأ أيضا:في سطور من هي أنطوانيت نجيب ويكيبيديا

وعلقت خبيرة التجميل حصة بالقول: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. لينا الهاني في ذمة الله.. يا االله توني شايفها من شهر.. الله يرحمها ويغفر لها طيبة القلب.. الله يمسح على قلوب بناتها وأهلها”.

كما نعتها الإعلامية دانة الربيش: “لينا الهاني في ذمة الله الله يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها وأحبابها”.

السابق
تقرير شامل عن مواصفات وسعر هاتف شاومي Redmi 10 5G
التالي
3 أماكن في منزلك لا تضع راوتر الإنترنت فيها