الفن والفنانين

مقدار أجر ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها في برنامج منى الشاذلي

مقدار أجر ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها في برنامج منى الشاذلي

حازت حلقة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلي صدى واسعًا بين جمهور الفن ، حيث كشفت عن رحلة مرضها وأصعب فترة في حياتها ، حيث ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بفستان قيمته حوالي 45 ألف جنيه ، في سؤال عن أجر ياسمين عبد العزيز في برنامج منى الشاذلي.

الفنانة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

وسط متابعات تخطت الملايين، ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة منذ مرضها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم على قناة سي بي سي، وقد حكت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن معاناتها مع المرض، ورحلتها مع العلاج وكيف استطاعت التغلب عليه خاصة إلى أن حالتها وصلت لمرحلة خطيرة وفي ظل تأكيدات الأطباء بأنها في نهاية حياتها.

مرض ياسمين عبد العزيز

كشف الفنانة ياسمين عبد العزيز عن مرضها وأزمتها الصحية خلال البرنامج، حيث أكدت أنها عانت من خرق في القولون وتسمم في الدم، وذلك ناتج عن جراحة خاطئة في مصر حيث كانت تعتاد على إجراء إزالة أكياس شيكولاتة من الرحم، موضحة أن الشائعات خلال فترة مرضها أثرت عليها بشدة خاصة ما أثير بخصوص علاقتها مع الفنان أحمد العوضي زوجها الحالي.

مقدار أجر ياسمين عبد العزيز

بلغ أجر الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال برنامج معكم المذاع على قناة سي بي سي والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بحسب تقارير إعلامية 2 مليون جنيه نظير الظهور في البرنامج بخلاف ما سيحصل عليه زوجها الفنان أحمد العوضي.

إقرأ أيضا:تعرف على سبب رغبة تامر حسني في الاعتزال
السابق
موعد مشاهدة حلقة ياسمين عبدالعزيز الجزء الثاني في برنامج معكم
التالي
موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة