الفن والفنانين

حقيقة وفاة الفنان رشيد عساف اليوم

حقيقة وفاة الفنان رشيد عساف

انتشرت أخبار وفاة الفنان السوري رشيد عساف خلال الساعات القليلة الماضية ، وهي مجرد شائعة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهى مجرد شائعة تصدرت السوشيال ميديا وأعادت للأذهان نفس ما تعرض له من قبل فى الفترة السابقة.

وعلق رشيد عساف على هذه الإشاعة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات ، بأنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعرف سبب انتشار هذه الإشاعة التي أثارت الذعر لدى الناس.

وقال رشيد عساف إنه لم يتعرض لأية أزمة صحية حتى اختلقوا شائعات وفاته ، منتقدًا مروجو الشائعات ووصفوها بأنها غير معقولة ومسيئة.

قال الفنان السوري ، إنه فوجئ بانتشار شائعات عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي عندما انتهى من تصوير عمل جديد في تركيا.

ارتقى الممثل السوري رشيد عساف إلى قمة محرك جوجل بعد أن نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاته بنوبة قلبية.

انتشرت شائعات عن وفاة رشيد عساف على صفحات التواصل الاجتماعي صدمت الكثير من متابعيه ودفعتهم للبحث عما إذا كانت الأخبار صحيحة أم كاذبة.

من هو الفنان رشيد عساف ويكيبيديا

ورشيد عساف هو ممثل سوري من مواليد أغسطس عام 1958، بدأ العمل الفني من خلال الفرق المدرسية والشبيبة، ثم انتسب إلى نقابة الفنانين بصفة متمرن.

إقرأ أيضا:عمرو دياب يتابع اثنين من الفنانين على السوشيال ميديا من هم؟

وكانت بدايته الفنية في المسرح الجامعي أوائل السبعينيات من القرن الماضي، ثم انتقل بعدها للعمل في المسرح القومي، وقدم مجموعة من المسرحيات على خشبته، كما شارك سينمائياً في بطولة فيلم الحدود، الذي قام ببطولته النجم السوري دريد لحام.

إقرأ أيضا:بالفيديو شاهد اعلان مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

وشهدت بداية الثمانينات من القرن الماضي، انطلاقة عساف التليفزيونية، حيث أسند إليه المخرج سليم صبري دور البطولة في مسلسل البسطاء، ليقدم بعدها الفنان السوري العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، مثل: دائرة النار، الطبيبة، البركان، العبابيد.

السابق
في سطور من هو روبرت ليفاندوفسكي ويكيبيديا
التالي
حقيقة اعتزال منة فضالي الفن