الفن والفنانين

من هي بيرين سات

من هي بيرين سات

بسبب موهبتها التمثيلية الفريدة ، تحلق الممثلة التركية بيرين سات في سماء الشهرة مثل فراشة بألف جناح.

انتشرت شهرة بيرين سات في السنوات الأخيرة من تركيا إلى العالم العربي كله ، بسبب دبلجة العديد من الأعمال الدرامية التركية الشهيرة ، ونجحت بيرين سات في بناء قاعدة جماهيرية واسعة بشخصيتها ، الأمر الذي أجبر الجمهور على التعاطف معها ، و قدرتها على تجسيد الشخصيات إلى درجة الاتحاد معهم. .

من هي بيرين سات

تصدّر اسم بيرين سات خلال الساعات القليلة الماضية صدارة مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء عن تعاونها مع كيفانج تاتليتوغ الذي لعب دور البطولة في مسلسل عام 2008 للكاتب نوران إيفرين وفي الولايات المتحدة ، عقد اللقاء بين بيرين سات و كيفانج تاتليتوغ. بعد 14 سنة من مسلسل “العشق الممنوع”.

من هي بيرين سات

من هي بيرين سات

النجمة التركية بيرين سات ، ولدت في 26 فبراير 1984 في مدينة أنقرة التركية ، كان والدها الذي عمل مدرسًا للهندسة المعمارية لدى طلاب المدارس الثانوية ، يؤمن بموهبتها الفنية ويشجعها على المشاركة في العرض الذي اكتشفته خلال طفولتها..

أحبت بيرين سات عالم الأضواء والشهرة، لكنها لم تهمل التعليم، ودرست التجارة في جامعة باشكنت، كما تعلمت بجانب التركية اللغة الإسبانية والإنجليزية.

إقرأ أيضا:سبب إنفصال سيلفستر ستالون عن زوجته

من هي بيرين سات

بعد الانتهاء من الدراسة الجامعية، شاركت بيرين سات، في برنامج نجوم تركيا، وفازت بالمركز الثاني، ولذا رشحتها شركات الدعاية للمشاركة في مجموعة كبيرة من الإعلانات، وشيئا فشيئا باتت مشهورة، وفي عام 2004، شاركت في بطولة أول مسلسل تليفزيوني في مسيرتها الفنية ويحمل اسم “نعم هناك حب حتى الموت”.

توالت بعد ذلك أعمال بيرين سات على شاشة التليفزيون وفي السينما، إلا أن شهرتها ملأت الدنيا بعد عام 2008، والنجاح الكبير الذي حققه مسلسل “العشق الممنوع”.

قدمت بيرين سات ما يقرب من 9 مسلسلات تليفزيونية أبرزها “الحب في المنفى، والسلطانة كوسيم، والعشق الممنوع، وما ذنب فاطمة جول، وانتقام” كما شاركت في بطولة 8 أفلام سينمائية حتى الآن منها “آلام الخريف، وأجنحة الليل، وعالمي الخاص، وبين الحب والانتقام”.

من هي بيرين سات

تزوجت بيرين سات من المطرب كينان دوغلو في 23 فبراير/ شباط 2014، وشهد هذا الزواج خلافات كثيرة بينهما، وترددت شائعات كثيرة حول انفصالهما.

ومؤخرا كشفت بيرين سات عن حبها الشديد لزوجها لمجلة تركية وقالت إنها نادمة على مشاكلها مع زوجها.

من هي بيرين سات

وأضافت: “مررنا بالكثير من المشاكل، هذا لا نخفيه بعد على أحد، لم أنكرها سابقًا لكنني تجاهلت الرد على أسئلة الصحفيين والأصدقاء، أما التزامي الحجر المنزلي الآن مع كنان فعلّمني التمسك به أكثر، وجعلني أندم على الكثير من القرارات التي اتخذتها متسرعةً حول علاقتنا”.

إقرأ أيضا:من هي رولين القاسم ويكيبيديا

وتابعت: “نعم شعرنا أحيانًا أن الحياة بيننا أصبحت كارثية، وكل منا فكر بترك الآخر لكن الحب انتصر بنهاية المطاف، الآن أقول لا معنى للحياة بلا كنان، ومجرد التفكير بخسارته يدمرني”.

واستكملت حديثها قائلة: “علمني هذا الفيروس (كورونا) رغم قسوته، ألا أفقد الأحبة بلحظة تسرع، وأن أفكر 100 مرة قبل الابتعاد عنهم”.

وفي المقابل يقف الزوج كنان دوغلو، بجانب بيرين سات ويدعمها، فقد تعرضت لانتقادت خطيرة بعد عرض مسلسها The Gift على نتفليكس، والذي قدمت خلاله مشاهد جريئة لحد كبير، ووقف زوجها بجانبها وقال لمنتقديها إن كل مشاهدها كانت مثالية، وإنها ممثلة من طراز فريد.

السابق
تردد قناة RTNC الناقلة لمانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم
التالي
اسم معلق مباراة ديربي مانشستر اليوم