الفن والفنانين

من هي زوجة ربيع شهاب

من هي زوجة ربيع شهاب

اشتهر الممثل الكوميدي الأردني ربيع شهاب عليوة في الجزيرة العربية بأدواره الشيقة ومواهبه الفريدة التي مكنته من دخول عالم السينما الأردنية من أوسع أبوابها. وقد منحه الملك عبد الله الثاني وسام الاستقلال من ثلاثة مستويات تخليداً لذكرى مساهمته في الحركة الفنية الأردنية. بعد أن خرجت زوجته صباح اليوم لتنفي نبأ وفاته ، بدأ الجميع يتساءلون من هي زوجة ربيع شهاب.

ربيع شهاب ويكيبيديا

ربيع محمود شهاب هو ممثل و كوميديان أردني شهير ولد في مدينة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية بتاريخ العشرين من شهر يونيو لعام 1956 ميلادي، و قد حاز على لقب عميد الكوميديين من قبل نقابة الفنانين الأردنيين بسبب موهبته البارزة في عالم الدراما المضحكة و كثرة الأعمال التي قدمها في الفترة الواقعة ما بين عامي 1975-2003 ميلادي، و قد أكدت زوجة ربيع شهاب صباح اليوم الاثنين أن كل ما أثير حول وفاته محض شائعات لا أساس لها من الصحة و أنه يتلقى العلاج في أحد مشافي عمان.

من هي زوجة ربيع شهاب

على الرغم من الشهرة الكبيرة التي نالها خلال حياته المهنية و حتى بعد اعتزاله التمثيل عام 2003، إلا أن معرفة من هي زوجة ربيع شهاب يعتبر من الأمور الصعبة خاصة و أن كل ما هو معروف عنها أنها تدعى أم إيهاب و أن الفنان القدير قد أنجب منها ثلاثة ابناء و ابنة يدعون إيهاب و إيهم و محمد و إيناس و يعيش معهم في الأردن بعد اعتزاله اثر اصابته بجلطة دماغية منعته من الحركة و الكلام.

إقرأ أيضا:سعر تذكرة حفل عمرو دياب في المنارة 2022

تاريخ وفاة ربيع شهاب

تجدر الإشارة إلى أن كل ما أشيع عن وفاة ربيع شهاب الشهير بـ عليوة هو محض شائعات لا أساس لها من الصحة، و قد تم التأكيد على ذلك مساء اليوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري من قبل نقابة الفنانين و الممثلين الأردنيين و زوجة ربيع شهاب بنفسها.

إقرأ أيضا:فيلم باتمان The Batman القادم ترند على جوجل ما هي قصته

مما لا شك فيه أن البحث عن من هي زوجة ربيع شهاب قد أتعب جمهور الفنان الكوميدي المعروف من المحيط إلى الخليج، و ذلك لأنه لا يوجد معلومات كافية عنها كونها من عائلة محافظة و حفاظا على حياة عائلة الفنان الأسرية بعيدا عن الإعلام.

السابق
من هو ربيع شهاب ويكيبيديا
التالي
كلمات أغنية Des souvenirs رقية ماغي