الفن والفنانين

فيلم باتمان The Batman القادم ترند على جوجل ما هي قصته

فيلم The Batman القادم ترند على جوجل ما هي قصته

عشاق أفلام باتمان ينتظرون الإصدار الأخير في 4 مارس من هذا العام ، وهي حملة دعائية مثيرة للإعجاب وغير مسبوقة.

الفيلم الذي طال انتظاره ، من إخراج مات ريفز ، تأخر مرتين بسبب وباء كوفيد -19 ، بالإضافة إلى إصابة العديد من صانعي الأفلام ، بمن فيهم بطل الفيلم ، النجم البريطاني روبرت باتينسون ، الذي لعب دور باتمان وتوقف عن التصوير لأول مرة بعد اصابته بفيروس كورونا.

من المتوقع أن يحقق الفيلم أكثر من 80 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع من إطلاقه. فيلم باتمان هو أول فيلم “باتمان” يظهر كبطل مطلق منذ إطلاق فيلم “The Dark Knight Rises” في عام 2012.

قصة فيلم The Batman

يدور الفيلم الذي تبلغ مدته ساعتان و 55 دقيقة حول مقتل سياسيين بارزين في مدينة جوثام بواسطة فيلم The Riddler بول دانو. في جميع أنحاء المدينة ، يبدأ باتمان في ملاحقته ، ويضع ريدلر أمامه بعض الأدلة على أن عائلة بروس واين متورطة في الفساد.

حصد الفيديو الترويجي لفيلم باتمان أكثر من 43 مليون دولار من المشاهدات منذ نشره على موقع يوتيوب في أكتوبر الماضي.

من جانبه انخرط محرك البحث جوجل في حملة الدعاية للفيلم، فعند البحث على جوجل عن إحدى المصطلحات المتعلقة بفيلم باتمان، مثل Bruce Wayne أو Gotham City أو Bat-Signal سيظهر رمز إشارة “باتمان” بلون أصفر ويتحرك، عند الضغط عليه تصبح الشاشة مظلمة، ثم تظهر إشارة باتمان الشهيرة تتحرك عبر الشاشة.

إقرأ أيضا:في سطور من هي فاتن حمامة ويكيبيديا

وعرضت صفحة فيلم The Batman بموقع “أنستقرام” مقطعا يوضح طريقة البحث والعلامة التي تظهر على الشاشة في محاولة للتوضيح والشرح للمتابعين عن الخاصية وشعار باتمان في نتائج البحث.

فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، تشمل: روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت بدور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

ومن المقرر طرح الفيلم على منصة HBO Max في إبريل/ نيسان المقبل، بعد إصداره السينمائي.

فيلم The Batman القادم ترند على جوجل ما هي قصته

وكشف مخرج الفيلم مات ريفز مؤخرًا، أنه استمد الإلهام لنسخة باتمان من القصص المصورة التي كتبها الأمريكي فرانك ميلر. وأضاف أن الجمهور رأى نسخا مختلفة لشخصية البطل الخارق باتمان، وفي كل نسخة تميل أكثر تجاه الخيال والفانتازيا، لذلك أراد تقديم فيلم يميل إلى الواقع، ولا توجد نسخة أكثر واقعية من نسخ فرانك ميلر المصورة لشخصية باتمان.

وتحول “باتمان” إلى تريند مؤخرًا، بسبب ملصقات إعلان الفيلم الجديد التي تتضمن رسائل خفية تثير حماس الجمهور لحلها، مما خلق اهتمامًا أكبر بالفيلم. ونشر مخرج الفيلم عبر حسابه على موقع تويتر، ملصقا متحركا للفيلم يظهر فيه باتمان من قلب المطر ويحاط بوجهه علامة استفهام، تحت تعليق: “أتساءل عن كل شيء”.

إقرأ أيضا:موعد طرح فيلم الهيبة بطولة تيم حسن

ولاقى هذا الملصق إعجاب عشاق شخصية باتمان، حيث قال أحدهم: “الحملة الدعائية بأكملها عبقرية”.

السابق
أسعار السجائر في مصر مارس 2022
التالي
تعرف على سعر كيا سبورتاج موديل 2023 الجديدة