الفن والفنانين

حقيقة اعتزال منة فضالي الفن

حقيقة اعتزال منة فضالي الفن

علم صورة وخبر أن الفنانة منة فضالي تفكر بجدية في قرار ترك عالم الفن لبعض الوقت ، لعدد من الأسباب.

حقيقة اعتزال منة فضالي الفن

ربما تكون قد اتخذت هذا القرار ، خاصة بعد رفض العديد من الأدوار ، في الفترة الماضية التي لم تكن تعتقد أنها مناسبة لها.

كشفت منة فضالي لبعض المقربين أنها قررت التقاعد بعد أن سئمت منها خلال السنوات القليلة الماضية.

منة فضالي وظهورها الأول

الجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي ظهرت على الشاشة لأول مرة من خلال مسلسل “أين قلبي” و “الناس في كفر عسكر   ” قبل أن تلعب دور البطولة في مسلسل “حمزة و بناته الخمسة “، ومسلسل” عفاريت السيالة “. في عام 2004.

بداية منة فضالي الفنية:

بدأت منة فضالي مسيرتها الفنية في عام 2000، ثم توالت الأعمال فقدمت، فيلم “نور عيني”، فيلم “تحت الترابيزة”، فيلم “زنزانة 7”، مسلسل “سوق الزلط”، مسلسل “قاتل بلا أجر”، مسلسل “اللص والكتاب”، مسلسل “العقرب”، مسلسل “بيت السلايف”، مسلسل “لما كنا صغيرين.

مواصفات فتى أحلام منة فضالي:

وكشفت عن مواصفات شريك حياتها وقالت :”يكون مجنون ومطرقع ..مش شرط يكون غني .. بس يكون مقتدر  يعيشني مظبوط ويقدر يفتح بيت والأهم من دا كله يكون أنه بيحترمني ويحبني ويحب ماما”.

إقرأ أيضا:في سطور من هو الفنان أحمد سعد ويكيبيديا

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها صور جديدة، وظهرت فيها بإطلالة صيفية جذابة، ونشرت منة فضالي صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعبر متابعوها عن مدى جمالها.

 

منة فضالي تسترجع  ذكريات طفولتها:

استرجعت الفنانة منة فضالي، ذكرياتها فى مرحلة الطفولة والمدرسة، وحكت عن ذكرياتها مع فترة التعليم في لقاء بندوة سابقة في موقع “صدى البلد”، أن فترة المدرسة كانت من أجمل أيام حياتي، وأنها كانت متفوقة.

 

وقالت: “تعلمت في مصر في مدارس لغات مشتركة، وأيام المدرسة كانت أجمل أيام حياتي، لأن وانا صغيرة كنت بأطلع يا التانية يا التالتة”، وأن معظم مدارسها كانت مدارس لغات.

إقرأ أيضا:بالصور إختلاف ملامح الفنانة ديانا حداد

 

وأضافت الفنانة منة فضالي، أنها لم تكن تعاني من المذاكرة بل كانت على العكس كانت تحب المذاكرة حيث قالت “أنا كنت شاطرة وماما كانت بتذاكر لي، وجدتي كانت متولية مذاكرة اللغة العربية والقرآن وقت طفولتي”.

 

تفاصيل إطلالة الفنانة منة فضالي

وارتدت منة فضالي بتوب أصفر كت، يبرز من شكل التاتو على كتفها، وهو ما أعطاها إطلالة جريئة للغاية.

السابق
حقيقة وفاة الفنان رشيد عساف اليوم
التالي
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء