تكنولوجيا

بمواصفات جيدة هواوي تقدم مواصفات Nova 10z

بمواصفات جيدة هواوي تقدم مواصفات Nova 10z

أطلقت Huawei هاتفًا ذكيًا جديدًا Nova 10z يندرج في فئة الفئة المتوسطة, أوضحت الشركة الصينية أن هاتفها الذكي الجديد Nova 10z يتميز بشاشة LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة 1080+ بكسل.

 

يعمل داخل الهاتف معالج HiSilicon Kirin 710A بذاكرة داخلية تبلغ 128 أو 256 جيجابايت.

يشتمل الهاتف الجديد على كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي.

الهاتف مزود ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير ، ومزودة بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، ويدعم تقنية Wi-Fi 5 802.11ac و Bluetooth 5.1.

أطلقت شركة Huawei الصينية مؤخرًا هاتفًا يحتوي على العديد من الابتكارات الصينية التي تهدف إلى استبدال التكنولوجيا الأمريكية.

هذا بينما تكافح بكين مع تصاعد التوترات مع الولايات المتحدة.
ذكرت بلومبرج أن هواتف Mate 50 الجديدة تعمل بنظام “Harmony OS” يشبه نظام Android وتتميز بزجاج داخلي مقاوم للكسر بالإضافة إلى نظام مراسلة عبر الأقمار الصناعية مدعوم من نظام الملاحة Baidu الصيني. كبديل لنظام تحديد المواقع العالمي “GPS”.

تم تصميم ميزات نظام اتصالات Baidu لمشاركة الموقع أو إرسال رسائل طوارئ قصيرة عندما يكون اتصال الشبكة ضعيفًا.

إقرأ أيضا:في سطور سعر ومواصفات ساعة أبل ووتش 8 الجديدة

بالإضافة إلى الوظيفة الرئيسية ، يحتوي هاتف Mate 50 على شاشة واقية جديدة ، طورتها شركة Huawei ، تسمى Kunlun Glass ، لتحل محل شاشة Gorilla التي طورتها شركة Corning الأمريكية ، وهي الأكثر استخدامًا من قبل الشركة المصنعة للهواتف المحمولة.

 

السابق
حقيقة تأجيل مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي
التالي
من هو بليع حمدي في ذكرى رحيله