رياضة

حقيقة استحواذ ايلون ماسك على مانشستر يونايتد

حقيقة استحواذ ايلون ماسك على مانشستر يونايتد

في الساعات القليلة الماضية ، ظهرت أخبار استحواذ الملياردير الشهير إيلون ماسك على فريق مانشستر على منصة التواصل الاجتماعي بعد أن نشر إيلون ماسك تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر ، وكان هناك الكثير من النقاش أعلاه. تفاعل المعجبون معها وسخروا منه وهو يواصل نشر كل التغريدات المضحكة ، ونعلمك بحقيقة أن إيلون ماسك يشتري مانشستر يونايتد في مقالتنا.

من هو ايلون ماسك ويكيبيديا

يشتهر إيلون ماسك بثروته الهائلة وإيلون واحد من أكثر الشخصيات غير التقليدية في التاريخ الذي غرد كثيرًا من المفارقات ، فهو يعتبر الأغنى في العالم وقد نشر قبيل ساعات حول قيامه بشراء فريق كرة القدم الرياضي الشهير مانشيستر يونايتد.

حقيقة شراء ايلون ماسك مانشيستر يونايتد

كثر التساؤل حول حقيقة ما قام ايلون ماسك الأمريكي بنشره عبر حسابه الرسمي على شرائه فريق كرة القدم العالمي مانشيستر يونايتد، ولكنه أكد على مزاحه حول هذا الامر كونه لا يشتري فرق رياضية، وحال رغبت في شراء فريق سيكون الفريق الأحب لقلبه منذ الصغر وهو فريق مان يو وهو الفريق الرياضي لكرة القدم، في حين يشهد فريق مانشيستر يونايتد الكثير من الاستياء والعديد من الضعف ويأمل أن يشتريه ايلون ماسك عوضا عن شرائه منصة تويتر.

سبب شراء ايلون ماسك منصة Twitter

توجه مشجعي نادي فريق مانشيستر يونايتد بحث  ايلون ماسك على شراء النادي بدلا من قيامه بشراء منصة تويتر، وعملوا على تحويل التغريدات لشراء النادي وذلك جاء في الوقت الذي يسعى فيه ايلون ماسك الخروج من اتفاقية تقدر بمبلغ 44 مليار والتي تأتي بعد أربعة أشهر فقط من إعلان أيلون ماسك شرائه شركة تويتر ورفع ايلون امر الشراء للمحكمة، وقرر أنه بعد شرائه لشركة تويتر سيقوم بشراء شركة كوكا كولا بسبب قيامه بعودة الكوكايين للمشروبات الغازية مرة أخرى.

إقرأ أيضا:تشكيل مباراة إسبانيا والبرتغال الرسمية

حسابات ايلون ماسك على تويتر

يمتلك الأمريكي ايلون ماسك حسابا رسميا عبر منصة تويتر ويقوم من خلاله بنشر تغريدات وصفها الكثيرين بأنها تغريدات ساخرة، حيث ينشر الكثير من التغريدات ، كما ويتابعه ملايين الأشخاص من كافة أنحاء العالم وهو من أغنى الشخصيات في العالم ويملك ثروة هائلة ويقوم حاليا بشراء أكبر الشركات حول العالم، ومنها قيامه بشراء شركة تويتر ويسعى أيضا لشراء العديد من الشركات العالمية، ويتفاعل مع جمهوره عبر التغريدات التي ينشرها.

إقرأ أيضا:موعد مباراة ليفربول واستون فيلا القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
السابق
تردد قنوات أبو ظبي الرياضية الجديدة 1 و 2 2022
التالي
موعد مباراة يوفنتوس في الدوري الإيطالي الجولة الثانية