رياضة

أبرز غيابات منتخب السعودية حال التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم

أبرز غيابات منتخب السعودية حال التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم

يستعد المنتخب السعودي لكرة القدم لمواجهة قوية مع المكسيك ، على أمل الفوز لانتزاع تذاكر للمراكز الـ16 الأولى في مونديال 2022.

 

وينافس المنتخب السعودي في المونديال بتشكيلة قوية تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ونجح الأخضر بشكل غير متوقع بعد فوزه على تانجو 2-1 في الجولة الأولى ، لكنه خسر أمام بولندا في الجولة الثانية ، ولم يرد على هدفين رغم أداء الفريق بشكل جيد.

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية نظيره المكسيك مساء الأربعاء المُقبل، على استاد “لوسيل” ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

وتحتل السعودية المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الأرجنتين، فيما يتذيل منتخب المكسيك المجموعة بنقطة، وتتصدر بولندا بـ 4 نقاط.

وسيفتقد الأخضر السعودي، اللاعب عبد الإله المالكي في مباراة المكسيك المُقبلة بالجولة الثالثة، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية أمس أمام بولندا.

أبرز غيابات منتخب السعودية حال التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم

وقد يفقد منتخب السعودية 6 لاعبين في حالة التأهل من دور المجموعات؛ وذلك في حالة حصولهم على بطاقة صفراء وهم (محمد العويس، علي البليهي، سعود عبدالحميد، عبدالإله العمري، سالم الدوسري ونواف العابد).

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يفتقد الثنائي سلمان الفرج بعد تعرضه لإصابة في القدم، بجانب ياسر الشهراني بسبب خضوعه لعملية جراحية عقب إصابته في مباراة الأرجنتين.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف مباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا 2021
السابق
موعد وتوقيت مباراة نهائي كأس العالم 2022
التالي
تعرف على أسعار تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري في موسم الرياض