رياضة

تفاصيل السطو على ميسي في باريس

مسودة تلقائية

صورة وخبر – ذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجا من عملية سطو في فندق رويال مونسو حيث عاش نجم برشلونة السابق بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

اقتحمت مجموعة من الرجال الملثمين الفندق من السطح ودخلوا من خلال باب شرفة مفتوح يقع في طابق واحد فوق جناح ليونيل ميسي البالغ 17000 جنيه إسترليني لكل ليلة.

مسودة تلقائية

ووفقاً لنفس المصدر، يُعتقد أن 4 غرف في الفندق تعرضت للسرقة. وأظهرت كاميرات المراقبة رجلان يتسلقان إلى شرفة في الطابق السادس ليلة الأربعاء من الأسبوع الماضي. وكانت إحدى الضحايا، مستشارة مالية، تم سرقة قلادة لها تبلغ قيمتها 3000 جنيه استرليني، بالإضافة إلى أقراط بقيمة 500 جنيه استرليني، و2000 جنيه استرليني نقداً.

وقالت الشرطة إنه تم الإبلاغ عن 3 عمليات سطو أخرى. وقال رجل آخر يقطن في الغرفة المجاورة للضحية الأولى، أنه سُرقت ساعته.

وقال مصدر في الشرطة لصحيفة «ذا صن»: «من الواضح أنه كان هناك خرق أمني خطير للغاية، ويتم التحقيق فيه. هناك أدلة تشير إلى أن عصابة من ذوي الخبرة كانت مسؤولة عن السرقات».

وقامت إدارة فندق «لو رويال مونسو» بتعزيز الأمن في أغسطس الماضي بعد انتقال ميسي (34 عاماً)، مع زوجته أنتونيلا روكوزو وأطفالهما الثلاثة. ويتجمع مشجعو باريس سان جيرمان خارج الفندق كل يوم على أمل رؤية ليونيل ميسي.

إقرأ أيضا:في سطور موعد مباراة مصر والنيجر الودية

وبحسب ما ورد، وقع ميسي عقد إيجار منزل عائلي، ومن المقرر أن ينتقل له في الأيام القليلة القادمة.

السابق
لينك نتائج القبول الموحد 2021 في الأردن
التالي
تعرف على اسم صابر الرباعي الحقيقي