أخبار

سبب وفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

سبب وفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

أعلن الحساب الرسمي للمملكة العربية السعودية ، وفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود مساء الأربعاء 27 يوليو ، والخبر صدم كل السعوديين وجميع أتباع الأسر الحاكمة في المنطقة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي. .

انتشر سبب وفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود ، في الدقائق القليلة الماضية ، على مواقع التواصل الاجتماعي ،  والأمير السعودي البارز والذي كان سابقا محافظا لمنطقة الخرج والدرعية وكان من خيرة المسؤولين في النخوة والرحمة والتواضع وتقدير المواطنين.

 

سبب وفاة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز بن ناصر آل سعود

وحول سبب وفاة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، فإن عدد من الحسابات النشطة على تويتر قالت إنه تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية ، ادخل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج ، الى أن أعلن عن وفاته رسميا مساء اليوم الأربعاء ، دون ان يؤكد ذلك من قبل الديوان الملكي السعودي حتى اللحظة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفور سماعهم للنبأ بحثوا سريعا عن سبب وفاة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، حيث قال نشر تغريه الوفاة محمد بن عبدالرحمن آل سعود الذي قال فيها على تويتر :” بقلب مؤمن وراضي بقضاء الله وقدره انعى فقيدي الغالي ابي و قطعة من قلبي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز الذي انتقل الي رحمه الله تعالى صباح اليوم اسأل الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويجعل ما اصابه تكفير ورفعه في الدرجات وأن يسكنه فسيح جناته”.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الآغا حبيب محمد العفري

 

 

السابق
بالجنيه أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في العلمين
التالي
من هي مروة الحلو ملكة جمال العرب في أمريكا 2022