منوعات

من هي مروة الحلو ملكة جمال العرب في أمريكا 2022

من هي مروة الحلو ملكة جمال العرب في أمريكا 2022

توجت المغربية مروة الحلو ملكة جمال العرب بأمريكا عام 2022 في حفل كبير أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث توجت بلقب ملكة جمال العرب 2016 ببيان طالب.

 

وشهد الحفل ، حضور العديد من ألمع النجوم العرب والمشاهير ورجال الأعمال والمنتجين العالميين. مروة الحلو أول مغربية تفوز بلقب ملكة جمال العرب في تاريخ المسابقة.

من هي مروة الحلو ملكة جمال العرب في أمريكا 2022

مروة مواطنة أميركية من مواليد وجدة شرقي المغرب وهاجرت إلى الولايات المتحدة عام 2004. حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية وماجستير في الأعمال الدولية والتسويق بامتياز وتخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة نيو هافن بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهي تتقن اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية في القراءة والكتابة والتحدث. .

عملت مروة في عدة وظائف، منها مديرة مشروع بحوث برعاية حكومة الولايات المتحدة، ومشرف تدريب داخلي لشركة يونايتد إيرلاينز، ومنتج قناة العربية الإخبارية في الأمم المتحدة، ومدير المشروع – Viacom CBS. وتعمل حاليًا  مديراً لمشروع مع NFP بالإضافة إلى منتج فيديو موسيقي وبرامج تلفزيونية في المغرب، لعدة محطات مغربية وشرق أوسطية.

و برزت مروة خلال الحفل بإطلالتها بالقفطان المغربي، ممثلة الزي المغربي الأصيل، وكان من توقيع المصممة سحر مونية رمسيس، ظهرت لحظة التتويج بفستان، للمصمم اللبناني العالمي عدنان شبيب.

إقرأ أيضا:بوستات ورسائل العام الجديد 2023 للزوج والحبيب

وحلّت الفلسطينية جوانا رشيد وصيفة أولى، واللبنانية ماريا باسيل وصيفة ثانية، أما اللبنانية جنيفر قصير فجاءت وصيفة ثالثة ، فيما حصلت الأردنية ديانا معايعه، على لقبي ملكة المواهب لتفوقها المتميز في الغناء، ولقب تصويت الجمهور.

 

السابق
سبب وفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود
التالي
ترتيب الدورى المصري قبل بداية مباراة الأهلي والمقاصة