منوعات

بسهولة استقبال تردد قناة اليرموك الأردنية 2021

بسهولة استقبال تردد قناة اليرموك الأردنية 2021

يقدم لكم موقع صورة وخبر اليوم تردد قناة اليرموك الأردنية ، فبعد بحث المعجبين عن التردد عبر محركات البحث قررنا كتابة هذا المقال ومعرفة التردد ومتابعة المقال حتى النهاية.

التردد الجديد لقناة اليرموك الأردنية 2021

نبذة عن القناة:

وحققت القناة حديثًا نسبة مشاهدات كبيرة في اليوم الواحد ، فيما رصدت مواقع الانترنت عمليات بحث عالية حول تردد قناة اليرموك الأردنية 2021 لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 56 بجودة عالية دون تقطيع على القمر الصناعي نايل سات ، ونحرص دومًا على نشر هذه المقالات التي تعرض لكم جميع الترددات الناقلة للمسلسل التركيب الرهيب .

استطاعت قناة اليرموك Yarmouk TV أن تنافس القنوات الأخرى المحلية ، وسجلت مؤخرًا الملايين من المشاهدات على شاشتها أسبوعيًا . ويجسد المسلسل فترة حكم الدولة العثمانية الـ 500 عامًا ، والتي تحكي قصصًا تاريخية عن التاريخ الإسلامي القديم .

التردد الجديد لقناة اليرموك الأردنية 2021

قناة اليرموك الاردنية:

بثت قناة اليرموك الاردنية أول عرض لها في عام 2012، على القمر الصناعي نايل سات ، وتعرض العديد من المسلسلات وحلقات درامية متنوعة، وحديثًا مسلسل قيامة عثمان وهو من المسلسلات التاريخية.

إقرأ أيضا:أسعار ومواصفات سيارات إم جي ZS موديل 2022

وبدأ عرض مسلسل المؤسس عثمان التركي في 20 نوفمبر 2019 ، يحكي المسلسل الذي اجتاح جميع البيوت العربية والإسلامية قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

كما يتم عرض برنامج المؤسس عثمان على قناة أي تي في التركية أسبوعياً كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا. ويعتبر تتمة للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل الذي انتهى عرضه في 29 مايو 2019.

بسهولة استقبال تردد قناة اليرموك الأردنية 2021

التردد الجديد لقناة اليرموك الأردنية 2021

إقرأ أيضا:أطول الرحلات الجوية بدون توقف

تردد قناة اليرموك الأردنية 2021 على نايل سات :

– اسم القناة : اليرموك.

– التردد: 11678

– الاستقطاب : عمودي.

– معامل التصحيح : 4/3.

– معدل الترميز : 27500.

السابق
من هو معتز مطر مؤسس تطبيق حكواتي
التالي
أسعار حلاوة المولد الشريف إيتوال العبد ومونجيني ولابوار