تكنولوجيا

سبب تعطل موقع إنستجرام Instagram اليوم الخميس

سبب تعطل موقع إنستجرام اليوم الخميس

أثار الانقطاع المفاجئ لـ Instagram ، المملوك لشركة Meta (Facebook سابقًا) ، حفيظة الآلاف من المستخدمين حول العالم.

أظهر Downdetector ، المتخصص في مراقبة أعطال مواقع الويب الشهيرة ، زيادة مفاجئة في الشكاوى من المستخدمين الذين يواجهون مشكلات فنية في منصة الصور الشهيرة على Instagram ، مع تلقي أكثر من 13،900 شكوى حتى كتابة هذه السطور.

وتشير صفحة حالة إنستجرام بموقع تتبع الأعطال Downdetector، انقطاعا بجميع إصدارات التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب، منع العديد من المستخدمين حول العالم من رؤية المشاركة على المنصة.

وتلقى موقع Downdetector، آلاف التقارير حول مشكلات إنستجرام من مستخدميه، شكوا فيها بأنهم يواجهون انقطاعا بالخدمة وعدم القدرة للوصول إلى حساباتهم عند محاولة استخدام التطبيق على أجهزتهم المحمولة دون معرفة سبب واضح لهذه المشكلة.

وأوضحت مؤشرات موقع “Down Detector”، المتخصص في  مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات حول العالم، أن معظم المستخدمين الذين اشتكوا من المشكلات عانوا من صعوبات في عمل التطبيق ومشكلات في الاتصال مع خوادمه، بالإضافة إلى مشكلات في عمل شريط الأخبار في التطبيق، ومشكلات في عمل موقع “إنستجرام” على الإنترنت.

وأبلغ معظم المتأثرين من العطل، أنهم عانوا من مشكلات في عمل التطبيق بلغت نسبتهم حوالى 62 %، بينما عاني حوالى 25 % من المتأثرين من صعوبات في الاتصال مع بخوادم الموقع، وحوالى 13 % منهم واجه معظمهم مشاكل في عمل شريط الأخبار في التطبيق، بينما  اشتكى البعض من مشكلات في صعوبة تحميل منشورات خاصية القصص بالمنصة.

إقرأ أيضا:ماذا تتوقع من مؤتمر أبل اليوم
سبب تعطل موقع إنستجرام اليوم الخميس
عطل مفاجئ يضرب موقع إنستجرام
السابق
تصريحات أحمد عزمي في برنامج كلام الناس
التالي
تشكيل نابولي الرسمي أمام برشلونة في الدوري الأوروبي