تكنولوجيا

سبب تعطل تطبيق تيك توك اليوم

سبب تعطل تطبيق تيك توك اليوم

أفاد موقع Down Detector ، الذي يتابع أخبار مواطن الخلل في الإنترنت ، أن موقع TikTok الإلكتروني به بعض مشكلات الأداء التي عطلت خدمة المستخدم في العديد من البلدان حول العالم.

أبلغ أكثر من 7600 مستخدم لتطبيق TikTok الشهير لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة عن مشكلات في العديد من خدمات التطبيق ، بينما انتقل بعض المستخدمين المتأثرين بالانقطاع إلى Twitter ليقولوا إن الخدمة قد توقفت تمامًا.

 

وسجل موقع تتبع الأعطال DownDetector، عددا كبيرا من الشكاوى عن تعطل تطبيق تيك توك في عدد من الدول حتى كتابة هذا التقرير، من بينها إيطاليا وإنجلترا.

وبحسب موقع مراقبة الأعطال DownDetector، عانى نسبة 89% من مستخدمي تيك توك من مشاكل في استخدام التطبيق، فيما قال 10% من المستخدمين إنهم واجهوا مشاكل في اتصال بالخادم، و 1٪ من المشكلات التي تم الإبلاغ عنها تتعلق بالتعليقات.

وتداول مستخدمو تيك توك على مواقع التواصل الاجتماعي خبر العطل، مع نشر صور على موقع “تويتر” للتأكد من العطل عالمي وليس حالة فردية، وتشير صفحة حالة الخدمة بموقع تتبع الأعطال Downdetector، انقطاعا بجميع إصدارات التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب.

سبب تعطل تطبيق تيك توك اليوم

السابق
تقرير كامل عن إنتشار الكوليرا في سوريا
التالي
اخر اخبار حادثة إنهيار عمارة اللويبدة اليوم الخميس