تكنولوجيا

سبب تعطل موقع إنستجرام اليوم

سبب تعطل موقع إنستجرام اليوم

أبلغ مستخدمو إنستجرام عن مشاكل في الوصول إلى تطبيق مشاركة الصور يوم الأربعاء ، 29 يونيو ، من خلال التغريد على هاشتاج #instagramdown على موقع التدوين العالمي Twitter.

تشير معظم التغريدات المتعلقة بانقطاع إنستجرام على Twitter إلى أن آلاف المستخدمين يواجهون انقطاعًا في جميع إصدارات التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والموقع الإلكتروني ، مما يمنع العديد من المستخدمين حول العالم من استخدام منصة Meta A لمشاركة القصص على الصور.

سبب تعطل موقع إنستجرام اليوم

تلقى Downdetector آلاف التقارير عن مشكلات إنستجرام من مستخدميه ، حيث يشكو أكثر من 14000 من تعرضهم لانقطاعات في الخدمة عندما حاولوا استخدام التطبيق على أجهزتهم المحمولة دون معرفة السبب الدقيق لعدم تمكنهم من الوصول إلى حساباتهم لهذه المشكلة.

وأوضحت مؤشرات موقع “Down Detector”، المتخصص في مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات حول العالم، أن معظم المستخدمين الذين اشتكوا من وجود عطل بـ إنستجرام، عانوا من صعوبات في عمل التطبيق بلغت نسبتهم حوالي 88% من المتأثرين بالانقطاع في دول مختلفة.

واشتكي معظم المتأثرين من العطل، من مشكلات في عمل التطبيق على الهواتف الذكية، بينما عاني حوالى 7 % منهم من صعوبات في تسجيل الدخول إلى حساباتهم على إنستجرام، وحوالى 6 % منهم واجه معظمهم مشاكل في الاتصال بخوادم الموقع، بينما أبلغ البعض من وجود مشكلات في صعوبة تحميل منشورات خاصية القصص على الموقع.

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر هاتف هواوي Pocket S القابل للطي

وتشير خريطة الأعطال بموقع “Down Detector”، إلى أن معظم الشكاوي الخاصة بـ عطل إنستجرام اليوم، جاءت من بعض المستخدمين في فرنسا، وإيطاليا، وشمال شرق الولايات المتحدة، وإنجلترا، وإندونيسيا.

السابق
من هو مدرب مصر القادم
التالي
قائمة شعوب الدول الأكثر غضبا