أخبار

شاهد بالفيديو أول رسالة من والد الطفل فواز القطيفان المختطف

شاهد بالفيديو  أول رسالة من والد الطفل فواز القطيفان المختطف

بعد أن ولدت تعاطفًا واسعًا وعميقًا مع قصة الطفل السوري الذي اختطف قبل نحو 3 أشهر ، أرسل والده فواز القطيفان خطاب شكر إلى كل من سانده في الوطن العربي ، في نص قصير مقاطع فيديو وثقها. المعلومات المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي.

انتشرت قصة الطفل السوري البالغ من العمر 6 سنوات على نطاق واسع بسبب مقطع فيديو لفواز وهو يتعرض للتعذيب الوحشي والعنف على يد خاطفيه ، والتي انطلقت من خلاله حملة واسعة النطاق تطالب بإنقاذ فواز القطيفان . وعائلته بمساعدة تحصيل الفدية المطلوبة.

رد فعل والد فواز محمد القطيفان على التعاطف الكبير الذي نالته قصة ابنه الصغير جاء عبر منصات السوشيال ميديا في مقطع فيديو قصير يعبر فيه عن شكره للجميع ويؤكد أن المبلغ المطلوب للفدية اقترب من الاكتمال، وأن عشيرته سوف تساعده، دون الحاجة إلى تبرعات أو حملات خيرية.

شاهد بالفيديو أول رسالة من والد الطفل فواز القطيفان المختطف

ويقول محمد قطيفان في رسالته: «أول شيء بحب أشكركم جميعا الله يجزيكم الخير، وكل واحد ساندنا في هذه المصيبة الله يجزيكم الخير جميعا»، مضيفا: «اليوم بتاريخ 6-2 أحب أبلغكم إن الحمد لله جمعنا مبلغ وما تبقى عشيرتنا آل قطيفان متكفلة بالباقي».

وفي رسالته القصيرة التي يشير فيها محمد القطيفان إلى أنه يوجه رسالة أشكرك لـ«كل احد ساعدنا ولو بكلمة الله يجزيكم الخير»، يؤكد «إحنا ما بدناش حد يقعد يلم تبرعات من برة على اسم ابننا فواز، إحنا بعون الله اتكفلنا بلم باقي المبلغ والشكر للجميع».

إقرأ أيضا:بالفيديو أغرب قضية طلاق في الأردن

شاهد بالفيديو أول رسالة من والد الطفل فواز القطيفان المختطف

قصة فواز تتلخص في أنه مخطوف منذ ما يزيد عن من 3 شهور خلال ذهابه للمدرسة رفقة شقيقته، إذ اختطفه ملثمان على دراجة نارية وأخذاه لمكان غير معروف، وبعدها طلبا مبلغا كبيرا من والديه ليعيدوه إليهما، يصل إلى 150 ألف دولار أميركي.

إقرأ أيضا:المطالبة بحداد رسمي في الأردن بسبب ضحايا اللويبدة

لإجبار أهل فواز على دفع المبلغ المطلوب، أرسل الخاطفان فيديو يظهر فيه فواز يتعرض لتعذيب وضرب وحشي بواسطة حزام من الجلد، ويتوسل لمن يضربه بأن يتوقف «مشان الله لا تضربوني».

السابق
اعلامي مغربي لم يتم تحديد جنازة ريان بعد وتشريح الجثة إلزامي
التالي
بث مباشر لايف حفل ختام أمم إفريقيا 2021